الجمعة، 29 يونيو 2018

مايكروسوفت تجمع فريقًا جديدًا يركز على الرعاية الصحية

HealthTeam

الصحة والتقنية تسيران جنبا إلى جنب، وهذا يفسر لماذا الأجهزة القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية وإسوارات اللياقة البدنية تحظى بإهتمام متزايد من المستهلكين. ولهذا السبب أيضا فإن شركات مثل أبل تنفق الكثير من الموارد على تطوير المزيد من الأدوات والميزات ذات الصلة بالرعاية الصحية.

بالتأكيد لا تريد مايكروسوفت أن يتم استبعادها من الحلقة وقد جمعت مؤخراً فريقاً جديداً سيركز على جهودها في قطاع الرعاية الصحية. وسيقوم هذا الفريق الجديد، والذي أطلقت عليه شركة مايكروسوفت إسم Microsoft Healthcare، بالتركيز على الشراكات والاستراتيجيات المشتركة بين الشركات في مجال الرعاية الصحية وعلوم الحياة. كما قامت مايكروسوفت بتوظيف Joshua Mandel والذي سيصبح الآن كبير المهندسين في فريق Microsoft Healthcare.

ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد صرحت بالقول : " في أحدث أدواره، قاد Joshua Mandel نظام تكنولوجيا المعلومات الصحية في شركة Verily المملوكة من قبل شركة Alphabet. وهو عضو في هيئة الأبحاث في برنامج المعلومات الحسابية الحاسوبية في مستشفى بوسطن للأطفال حيث عمل كمهندس رئيسي في قسم SMART Health IT، وهو عالم زائر في قسم العلوم الطبية الحيوية بجامعة هارفارد ".

كما قامت شركة مايكروسوفت أيضًا بتوظيف Jim Weinstein والذي سيشغل الآن منصب نائب رئيس فريق Microsoft Healthcare مع العلم بأنه عمل سابقاً كمدير تنفيذي ورئيس لشركة Dartmouth-Hitchcock ونظام Dartmouth-Hitchcock Health. لسنا متأكدين من نتيجة هذا الفريق الجديد، ولكن إذا كان هذا يلمح إلى أي شيء، فإنه يلمح إلى مدى أهمية تكنولوجيا الرعاية الصحية بالنسبة لشركة مايكروسوفت.

 

The post مايكروسوفت تجمع فريقًا جديدًا يركز على الرعاية الصحية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق