الجمعة، 29 يونيو 2018

OnePlus تسعى للتوسع في الولايات المتحدة، وتؤكد قدوم هاتف 5G في العام المقبل

OnePlus 6 987987

شركة OnePlus موجودة بالفعل في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يتم بيع هواتفها الذكية من خلال متاجر الطرف الثالث ومن خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. وفقا للرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau، فيبدو أن الشركة الصينية ترغب في أكثر من ذلك من خلال العمل مع شركات الإتصالات الأمريكية. وقال الرئيس التنفيذي للشركة أيضا بأن فريقه يعمل على إنشاء هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G سيتم إصداره في العام المقبل.

في المؤتمر العالمي للجوال MWC المنعقد حاليا بالعاصمة الإقتصادية الصينية شنغهاي، قال السيد Pete Lau بأن علاقة OnePlus مع شركة كوالكوم ستجعل هذه الأخيرة واحدة من أوائل الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي ستقوم بإصدار الهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس، وسيتطابق تاريخ إطلاق هذا الهاتف مع وصول شبكات الجيل الخامس 5G إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

إن التوسع في المبيعات يعني أن الهاتف سيحصل على عدد أكبر من المستخدمين، وليس فقط المعجبين المتعصبين. وقال Pete Lau بأن العمل مع شركات الإتصالات يسمح للمشترين في نهاية المطاف بالحصول على بعض الوقت الفعلي مع الهاتف قبل الحصول عليه بالفعل، بدلاً من القيام عملية بشراء عبر الإنترنت تنطوي على مخاطرة قد تجعلهم غير راضين.

السيد Pete Lau لم يكشف بالضبط عن شركات الإتصالات التي تجري شركة OnePlus محادثات معها، ولكن يشير موقع PCMag إلى أن الهاتف OnePlus 6 الحالي يعمل على شبكات AT&T و T-Mobile. وأكد السيد Pete Lau بأنه في حالة وصول الهواتف إلى شركات الإتصالات، فمن غير المرجح أن تكون خالية من بعض التطبيقات والخدمات التابعة لتلك الشركات.

المصدر.

 

The post OnePlus تسعى للتوسع في الولايات المتحدة، وتؤكد قدوم هاتف 5G في العام المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق