الثلاثاء، 31 مايو 2016

المطورين فقدوا إهتمامهم بالساعة الذكية Apple Watch وفقا لتقرير جديد

airbnb-apple-watch-640x432

Apple Watch هي أول ساعة ذكية يتم إصدارها من قبل شركة آبل حتى الآن. كان أداء هذه الساعة الذكية جيدا في السوق على الأقل من حيث المبيعات، ولكن يبدو أن المطورين بدأوا يفقدون إهتمامهم إتجاه هذه الساعة الذكية. ويشير تقرير جديد إلى أن المطورين غير مقتنعين حقا بإنشاء التطبيقات للساعة الذكية Apple Watch وينتظرون إلى حين أن تصبح التطبيقات قادرة على العمل بشكل مستقل على الساعة الذكية.

التقرير الصادر من موقع Business Insider، يقول بأنه وفقا للمعلومات المحصل عليها من شركة توفر قواعد البيانات المحمولة إلى أكثر من 100 آلف من مطوري التطبيقات، فيبدو أن هناك عدد قليل من تطبيقات Apple Watch التي تصدر على أساسا أسبوعي على عكس تطبيقات iOS.

ويقال بأنه مقابل كل 1000 تطبيق iOS جديد يتم إنشاء تطبيق Apple Watch واحد، وكشف التقرير بأن المطورين غير متحمسين للساعة الذكية على الأقل إلى حين حصول تطبيقاتهم على المزيد من الإستقلالية على ساعة آبل الذكية.

المطورين قد لا يكونون مهتمين جدا بالساعة الذكية حتى توفر لهم شركة آبل القدرة على تشغيل التطبيقات بشكل مستقل عن iPhone. ربما قد تعلن شركة آبل عن مثل هذه الخطوة في شهر يونيو المقبل وبالضبط في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016، وهو الحدث السنوي حيث تعلن شركة آبل عن الأشياء الجديدة المتعلقة بالبرمجيات التابعة لها.

ومن الممكن أيضا أن تكشف شركة آبل عن الجيل الثاني من الساعة الذكية Apple Watch في خريف هذا العام عندما يحين الوقت لإصدار كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus.

 

The post المطورين فقدوا إهتمامهم بالساعة الذكية Apple Watch وفقا لتقرير جديد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق