الثلاثاء، 31 مايو 2016

Honor 8 سيكون هاتف Honor الأجمل على الإطلاق وهو قادم قريبا

huawei-honor-7__14-640x359

أحدث الشائعات التي وردتنا اليوم من الصين تفيد بأن العلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei هي الآن على وشك إصدار جهاز جديد. ويبدو أن هذا الجهاز الجديد سيكون بمثابة تكملة للهاتف Honor V8 الذي تم الإعلان عنه في الاونة الأخيرة بحيث سيضم شاشة أصغر.

في الواقع، الهاتف الجديد سيحمل على الأرجح إسم Honor 8 وسيكون بمثابة خلف للهاتف Honor 7 الذي تم إصداره في العام الماضي. ويقال بأنه سيضم شاشة بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 950 أو HiSilicon Kirin 955، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن منفذ USB Type-C. ويقال كذلك بأن الهاتف Honor 8 سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي والأشعة تحت الحمراء وبطارية قوية بسعة 3000mAh.

ويقال كذلك بأنه سيتم تغطية خلفية هذا الهاتف بطبقة زجاجية منحني الحواف ( 2.5D )، ولذلك فنحن نفترض بأنه سيأتي مع إطار معدني. ويقال بأن كل هذا يجعل من هذا الهاتف الذكي هاتف Honor الأجمل على الإطلاق، على الأقل وفقا للأشخاص الذين أتيحت لهم فرصة إلقاء نظرة على الجهاز. ومن الواضح أنه سيكون بإمكانك الحكم على جمالية الهاتف عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

وبالنظر إلى أنه تم الإعلان عن الهاتف Honor 7 في شهر يونيو من العام الماضي، فنحن نفترض بأنه سيتم الإعلان عن الهاتف Honor 8 في شهر يونيو المقبل. في غضون ذلك، نتوقع ظهور تسريبات أكثر حول هذا الموضوع.

المصدر.

The post Honor 8 سيكون هاتف Honor الأجمل على الإطلاق وهو قادم قريبا appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق