الاثنين، 30 مايو 2016

هل نحن على وشك أن نشهد إلغاء Dead Island 2 نهائياً؟

هذا الموضوع هل نحن على وشك أن نشهد إلغاء Dead Island 2 نهائياً؟ منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

في عالم ألعاب الفيديو لا وجود لإصدار مؤكد من لعبة ما. مقابل كل عشرة ألعاب يتم إصدارها بنجاح على سبيل المثال لا بد من وجود أخرى يتم إلغاءها أو تأجيلها إلى أجل غير مسمى، و "Dead Island 2" قد تكون الضحية الجديدة لهذا الأمر.

على الرغم من أن عرض الإعلان الخاص بمؤتمر E3 قبل الماضي قد أثار الكثير من الاهتمامات، إلا أن عملية تطوير الجزء الثاني من لعبة الزومبيز لم تكن بالسلسة كما قد تتصور. علمنا بداية بتسلم استديو "Yager" المطور للعبة "Spec Ops" زمام الأمور تحت نشر الشركة الأساسية "Deep Silver"، إلا أن مشاكل واختلافات في الرؤى الخاصة باللعبة بين الشركتين أدت إلى تسليم المشروع إلى فريق آخر هو "Sumo Digital". منذ ذلك الحين لم نسمع شيء عن "Dead Island 2" أو نرى عمل الاستديو الجديد، بل كل ماحصلنا عليه هو بضعة تأجيلات طويلة الأمد مع صمت مقلق.

ماحصل في الأمس قد يكون نهاية هذه القصة الغير موفقة فقد لوحظ إزالة اللعبة من متجر "Steam" الرقمي للحاسب الشخصي كلياً وعدم استبدالها بأي شيء آخر دون تصريح رسمي. هذا قد يعني شيئاً من اثنين: إما أن اللعبة سيعاد الكشف عنها لاحقاً في المستقبل، أو بأنها قد ألغيت نهائياً. لن نستغرب إلغاء تطوير السلسلة حقيقة فاللعبتين الأخيرتين منها "Escape from Dead Island" و "Dead Island: Epidemic" أثبتتا فشلهما الذريع.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع هل نحن على وشك أن نشهد إلغاء Dead Island 2 نهائياً؟ منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق