الثلاثاء، 31 مايو 2016

دعوى قضائية جديدة ترفع ضد شركة آبل بسبب تكنولوجيا WiFi في أجهزة iOS

Apple Company

iPhone هو نتاج لتراكم مجموعة متنوعة من الأفكار المحشوة داخل جهاز واحد. وهذا يعني أن هناك إحتمالا وجود فكرة داخل الهاتف ملك لشخص آخر، وحتى ربما براءة إختراع، وهذا هو السبب في كوننا نسمع من وقت لآخر عن تعرض شركة آبل لعدد من الدعاوى القضائية من مختلف الشركات التقنية بشأن مزاعم إنتهاك براءات الإختراع.

وأحدث دعوى قضائية ترفع ضد شركة آبل جاءت من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا والذي إتهم كل من آبل و Broadcom التي تقف وراء التكنولوجيا المستخدمة في منتجات آبل بالتعدي على براءات الإختراع الخاصة بها والمتعلقة بـ WiFi. لنكون أكثر تحديدا، هناك أربع براءات إختراع يشار إلى أن كل من آبل و Broadcom تتعدى عليها وهي ذات صلة على ما يبدو بتشفير وفك تشفير IRA/LDPC.

المنتجات التي يشار إلى أنها تنتهك براءات الإختراع التابعة لمعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا تتضمن العديد من منتجات آبل بما في ذلك iPhone 5 و iPhone 5S و iPhone 5C و iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPhone 6S و iPhone 6S Plus و iPad Air و iPad Air 2 و iPad Pro و iPad Mini 2 و iPad Mini 3 و iPad Mini 4 إضافة إلى MacBook Air و Apple Watch.

يفترض أن يحصل معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا على تعويضات من آبل و Broadcom كبديل عن الخسائر المحتملة، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا قادرا على النجاح في مطالباته.

 

The post دعوى قضائية جديدة ترفع ضد شركة آبل بسبب تكنولوجيا WiFi في أجهزة iOS appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق