الثلاثاء، 31 مايو 2016

سامسونج ستبدأ بعرض الإعلانات في تلفزيوناتها الذكية في أوروبا هذا العام

Samsung-SUHD-TVs

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم نقلا عن مصادر مطلعة على المسألة، فيبدو أن شركة سامسونج ذاهبة للقيام بخطوة لا تحظى بشعبية كبيرة جدا في أوروبا في الأشهر القليلة المقبلة. في الواقع، لقد تردد بأن الشركة الكورية تستعد لعرض الإعلانات على أجهزة التلفاز الذكية التابعة لها في أوروبا، وذلك بعدما تم إجراء خطوة مماثلة بالولايات المتحدة في شهر يونيو من العام الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلانات ستظهر بشكل مفاجئ في مربع خاص في شريط القائمة الرئيسية على أحدث تلفزيونات سامسونج الذكية. وستقوم الشركة الكورية بإستخدام التحديثات لتفعيل مربع الإعلانات على أجهزة التلفاز الذكية القديمة. أما بخصوص موعد حدوث ذلك، فليس هناك حاليا للآسف جدول زمني محدد ولكن تردد بأن ذلك سيحدث في الأشهر المقبلة أي قبل نهاية هذا العام. ويقال بأن شركة سامسونج تعمل مع الوكالات وفرق بيع الإعلانات في نيويورك لإتمام هذه العملية.

إذا كنت تتساءل لماذا تقوم شركة سامسونج بذلك، فكل ذلك متعلق بالمال بطبيعة الحال. سامسونج تسيطر على سوق التلفزيونات بحصة سوقية تبلغ 20 في المئة على مستوى العالم، وهي تبيع حوالي 50 مليون تلفاز سنويا. ومع ذلك، يعتقد بأن هوامش أرباحاه من أجهزة التلفاز تتراوح بين 3 و 5 في المئة فقط، وهو في الواقع ليس كبيرا. والأكثر من ذلك، تشبع السوق وضعف الطلب يعني بيع عدد أقل من التلفزيونات في المستقبل، لذلك تحتاج سامسونج إلى أن تفعل شيئا لتنويع مصادر الدخل في مجال التلفزيونات. وعلى ما يبدو الإعلانات هي الحل.

المصدر.

 

The post سامسونج ستبدأ بعرض الإعلانات في تلفزيوناتها الذكية في أوروبا هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق