الثلاثاء، 31 مايو 2016

شركة Asus لديها أيضا خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها

Asus VR

بالأمس، قامت شركة Asus بالكشف عن مجموعة من الأجهزة المميزة الجديدة بما في ذلك سلسلة هواتف Asus ZenFone 3 فضلا عن سلسلة الحواسيب الهجينة Asus Transformer 3 جنبا إلى جنب مع الحاسب المحمول الراقي ZenBook 3. أما وقد قلنا ذلك، فهناك أيضا منتج آخر من شركة Asus لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي لأي سبب من الأسباب وهي خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها.

نعم، إنها خوذة الواقع الإفتراضي. في الأونة الأخيرة رأينا الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية تكشف أيضا عن خوذات الواقع الإفتراضي الخاصة بهم كما هو الحال مع شركة ZTE في الأسبوع الماضي فقط. لذلك، فليس من الغريب أن نرى شركة Asus تكشف بدورها عن خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات رسمية حول هذه الخوذة في الوقت الراهن، ولكن كما هو موضح في الصورة أعلاه، فيبدو أن هذه الخوذة مصنوعة من المعدن وتضم أحزمة تبدو وكأنها مصنوعة من الجلد. ويمكنك الحصول على لوحة اللمس والأزرار للتنقل على جانب واحد على غرار خوذة Samsung Gear VR، ومع ذلك فلن يكون بإمكانك وضع إحدى هواتف سامسونج الذكية داخلها وإنما تتوافق مع سلسلة هواتف ZenFone 3 التي تم الإعلان عنها بالأمس.

المصدر.

 

The post شركة Asus لديها أيضا خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق