الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

العمل على أندرويد 7.0 لهاتف S6 جار بالفعل

حسب مصادر غير رسميّة فإن سامسونج تعمل بالفعل الآن على الإصدار السابع من الأندرويد لهاتفي جالكسي S6 و S6 إيدج.

لعل هذا العمل المتسارع من آثار ما حل بالشركة مع النوت 7، فهي تحاول الآن تحسين الصورة والاحتفاظ بمستخدميها الحاليين.

وحسب موقع سام موبايل، فإن هذه النسخة التي تعمل عليها الشركة الآن اسمها الرمزي هو XXS5DPK7، وهي ستجلب ميزات النوجا و-من الممكن- أن تجلب ميزات النوت 7 البرمجية أيضًا، والتي ستتوفر على هاتفي S7 و S7 إيدج لا محالة، مع إصدار النوجا القادم لهم.

ليس هناك موعد محدد لإطلاق النظام، لكن ذلك -غالبا- لن يتم قبل العام القادم 2017، وذلك أن تعديل سامسونج على الواجهة يضيف ميزات عديدة، وهو ما سيؤخرها.



المصدر Android || ArbDroid || عرب درويد || أندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق