أعلنت شركة آبل هذا الأسبوع أن المطورين أصبح بإمكانهم إستخدام الرموز الترويجية ( Promo Code ) في المشتريات داخل التطبيقات، ولكن هناك بعض القيود على هذه الرموز الترويجية. على سبيل المثال، الرموز الترويجية محدودة في 1000 رمز لكل تطبيق خلال كل ستة أشهر. وقبل هذا الإعلان، كانت شركة آبل تتيح للمطورين تقديم الرموز الترويجية للتطبيقات المدفوعة، وهذا ما يعني بأنه لم تكن هناك طريقة للمطورين لإستخدام الرموز الترويجية للمشتريات داخل التطبيقات حتى الآن.
المطورين يفضلون تقديم الرموز الترويجية للمراجعين، والمختبرين، وممثل وسائل الإعلام من أجل السماح لهم بالوصول المجاني إلى اللعبة. الآن العاملين في الصحافة الإلكترونية والمراجعين سيكونون قادرين على تثبيت العناصر داخل التطبيقات مجانا، والسماح لهم بكتابة مراجعات أكثر شمولا. جميع الرموز الترويجية تبقى سارية المفعول لمدة 28 يومًا من تاريخ الإنشاء.
هناك بعض القيود التي تطبق على أولئك الذين الذين يستخدمون الرموز الترويجية. على سبيل المثال، أولئك الذين يستخدمون مثل هذا الرمز لتحميل التطبيق لا يسمح لهم بتقييم التطبيق أو إبداء رأيهم. لإستفادة من الرمز الترويجي على الآيفون والآيباد والآيبود تحتاج إلى فتح App Store، والضغط على خيار " Featured " وانتقل إلى أسفل الصفحة. انقر على " Redeem "، أدخل بيانات الاعتماد الخاصة بك ثم قم بإدخال الرمز.
يمكنك طلب الرموز الترويجية في قسم " Features " في My Apps. فقط أولئك الذين لديهم وصف المشرف، ومدير التطبيقات، أو مسوق هم الذين يمكنهم طلب الرموز الترويجية.
The post آبل تتيح الآن للمطورين توفير الرموز الترويجية للمشتريات داخل التطبيقات appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق