الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

احتراق لهاتف جالكسي S7 يتسبب بحروق لمالكه

رغم توقفها عن تصنيع النوت 7، لا زالت المصائب تنهال على الشركة الكوريّة، ربما ليس بهاتف نوت 7، لكن هنا مع هاتف جالكسي S7.

فقد تعرض الكندي Amarjit Mann البالغ من العمر 34 عامًا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة، بسبب هاتفه الخاص جالكسي S7.

وبحسب تصريحه فقد كان يقود سيارته وفاتحًا النافذة، عندما كان وقتها الهاتف في جيبه وشعر بحرارته وأخرجه واحترق في يديه، وشعر بالتصاقه بيده قبل أن يلقيه من النافذة ويقوم باللجوء لمنزل صديقه القريب حتى ذهب للمستشفى.

وبخصوص الهاتف فقد شراه الرجل قبل نحو ستة أشهر من الحادثة، وتواصل مع شركة الاتصالات وأخبرته بأن عليه التواصل مع سامسونج مباشرة، حيث ينوي الرجل مقاضاة سامسونج بسبب الحادثة، والتي تتطلب من يديه الانتظار نحو تسعة أيامٍ لشفاءها.



المصدر Android || ArbDroid || عرب درويد || أندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق