عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو على اليوتيوب، فهناك معايير معينة يجب على الشخص الوفاء بها ليكون مؤهلاً. يتضمن هذا عادةً تجميع عدد من المشاهدات، مع وجود عدد معين من المشتركين، وما إلى ذلك. قد تواجه المنظمات غير الربحية وقتًا صعبًا في محاولة إستيفاء تلك المعايير عندما لا يكون محتواك " ترفيهيًا " تمامًا.
ومع ذلك، نظرًا لأن اليوتيوب هي أكثر من مجرد منصة تتيح للأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو الدرامية أو المضحكة، فالمنظمات غير الربحية تستخدم اليوتيوب أيضًا للترويج للعمل الذي تقوم به، وأعلنت اليوتيوب مؤخرًا عن بعض الأدوات الجديدة التي ستساعد هذه المنظمات على جمع الأموال من أجل قضاياها.
كما ترون في الصورة أعلاه، ستقدم اليوتيوب أداة لجمع التبرعات. سيتيح هذا لمنشئي المحتوى الحصول على طريقة أخرى لجمع الأموال من خلال السماح للمشاهدين بالتبرع. ستكون هناك أيضًا ميزة جمع التبرعات الجماعية على غرار بعض المنصات مثل Kickstarter أو Indiegogo حيث ستحاول المنظمات تحديد هدف، ويمكن للمستخدمين بعد ذلك التعهد بالتبرع وسيكون هناك شريط تقدم يوضح مدى قربها من الوصول إلى هدفها.
لاحظ أن هذه ليست سوى بعض الميزات التي تم الإعلان عنها، وحتى الآن لا تزال في المرحلة التجريبية مع العلم بأنها متوفرة فقط لبعض المجموعات والمنظمات المختارة، ولكننا نتوقع أن تصل في نهاية المطاف إلى المزيد من المستخدمين.
The post اليوتيوب تقدم بعض الأدوات الجديدة للقنوات غير الربحية لجمع الأموال appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق