السبت، 1 سبتمبر 2018

الدراسة الإستقصائية المستقلة لشركة Strategy Analytics تظهر أن شاشة Xperia XZ3 هي الأفضل

sony-xperia-xz3_3

لجأت شركة Sony مرة أخرى لمؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق لإجراء إختبار مستقل لشاشة الهاتف Xperia XZ3، وهي الشاشة التي تستند على تكنولوجيا OLED والتي تبلغ دقتها 1440×2880 بكسل. ومن أجل المنافسة، قامت شركة Strategy Analytics بوضع الهاتف Xperia XZ3 بجانب أباطرة السوق، بما في ذلك Galaxy S9 و iPhone X و Xperia XZ2 و LG V30 و Huawei P20. ومع ذلك، لاحظ أنه تم القيام بهذا الإختبار بين 21 أغسطس و 23 أغسطس، لذا لم يكن الهاتف Galaxy Note 9 متاحًا آنذاك.

في ما يلي ما شاهده 202 مستهلك. تم إخفاء الأجهزة لإزالة الأفكار المسبقة، وتم بعد ذلك رفع سطوع الشاشة إلى الحد الأقصى، والإحتفاظ بإعدادات الصورة في الوضع الإفتراضي، وتم عرض صور الإختبار والفيديو في وقت واحد. في الواقع، عرض على المستهلكين صور ومقاطع فيديو والعرض الترويجي لفيلم Venom على اليوتيوب، وبعد ذلك طلب من المستهلكين تقييم كل شاشة حسب الوضوح والسطوع، والتباين والحدة والحيوية وجودة الألوان.

النتيجة النهائية هي فوز ساحق للهاتف Xperia XZ3 بنسبة 70 في المئة ليتم إختياره بعد ذلك ليصبح صاحب أفضل شاشة، ويليه الهاتف iPhone X بنسبة 13 في المئة، والهاتف LG V30 بنسبة 9 في المئة. من المثير للإهتمام أن نجد شاشة Triluminos القديمة المستخدمة في الهاتف Xperia XZ2 حصلت بالكاد على نسبة 3 في المئة.

 

 

The post الدراسة الإستقصائية المستقلة لشركة Strategy Analytics تظهر أن شاشة Xperia XZ3 هي الأفضل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق