في حين أن العديد من خدمات البريد الإلكتروني إعتادت فحص الرسائل الإلكترونية للمستخدمين لتوفير البيانات للمعلنين، فقد قرر عدد قليل منها الإبتعاد عن هذه الممارسات، ولكن يبدو أن خدمة Yahoo Mail ليست ضمنها. ويقول تقرير جديد أن خدمة Yahoo Mail تواصل فحص الرسائل الإلكترونية للمستخدمين من أجل جمع البيانات التي ستبيعها للمعلنين.
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أن شركة Oath التي تملك الآن شركة Yahoo تجري محادثات مع المعلنين حول خدمة جديدة تقوم بفحص أكثر من 200 مليون علبة للواردات في خدمة Yahoo Mail لتزويدهم ببيانات المستهلكين.
ما أكدته شركة Oath للكاتب هو أن خدمة Yahoo Mail تقوم بفحص الرسائل الإكترونية، ولكنها أشارت إلى أنها لا تقوم بفحص سوى الرسائل الإلكترونية الترويجية، والتي يتم إرسالها عادة من قبل متاجر التجزئة. يتم إستخدام الخوارزميات لفحص الرسائل الإلكترونية هذه ويتم وضع ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز ) لعرض إعلانات مماثلة للمستخدمين في المستقبل. وبذلك سيتمكن المعلنون من استهداف هؤلاء المستخدمين عند شرائهم الإعلانات لدى شركة Oath.
أخبرت الشركة الكاتب أن نظام فحص الرسائل يتجاهل الرسائل الإلكترونية الشخصية ويتم إخفاء جميع المعلومات الشخصية عن البيانات المعطاة للمعلنين. وعلاوة على ذلك، يتم منح المستخدمين القدرة على الانسحاب من هذا من خلال الإشتراك في النسخة المدفوعة من الخدمة مقابل 3.49 دولار أمريكي في الشهر.
The post خدمة Yahoo Mail تواصل فحص الرسائل الإلكترونية للمستخدمين من أجل بيع البيانات للمعلنين appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق