الاثنين، 30 نوفمبر 2015

فرق القوة بين الأكسبوكس ون والبلايستيشن 4 على وشك أن يتسع قريباً

هذا الموضوع فرق القوة بين الأكسبوكس ون والبلايستيشن 4 على وشك أن يتسع قريباً منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

ليس من الخفي على أي أحد من متابعي تقنيات الألعاب معرفة أن منصة سوني البلايستيشن 4 تفوق غريمتها الأكسبوكس ون من مايكروسوفت بفارق لا بأس به مع الألعاب المختلفة، إلا أن هذا الأمر قد يتغير بشكل أكبر حينما نرى الألعاب القادمة قريباً من الآن فصاعداً.

انتشرت تقارير مؤخراً تفيد بإتاحة شركة "سوني" النواة السابعة من معالج "AMD Jaguar" الخاص بجهاز البلايستيشن 4 للمطورين من خلال تحديث جديد لعدة تطويرها، الأمر الذي من المؤكد أن يعطي منصة الألعاب هذه دفعة هي بحاجتها مع زيادة تطلب العناوين القادمة عتادياً.

يتألف المعالج المستخدم في البلايستيشن 4 من ثمانية أنوية، ستة منها كانت مخصصة للألعاب بينما اثنتين قد تم تخصيصهما لنظام التشغيل والتطبيقات الخلفية. أما الآن، سوف يتم استخدام النواة السابعة في معالجة الألعاب بالإضافة لمهمتها الأساسية وذلك عن طريق نظام تنقل بين الوظيفتين. إن كان الأمر مشابهاً لما فعلته "مايكروسوفت" مع الأكسبوكس ون السنة الماضية، فإننا ننظر إلى زيادة قد تبلغ 15% فوق الأداء الحالي.

أداة التطوير الجديدة متوفرة حالياً للمطورين، ومن المتوقع رؤية نتائج هذا التغيير مع صدور العناوين القادمة في العام القادم وخاصة من الاستديوهات المقربة من سوني.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع فرق القوة بين الأكسبوكس ون والبلايستيشن 4 على وشك أن يتسع قريباً منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق