الأحد، 29 نوفمبر 2015

حوّل أفكارك إلى صور ثلاثية الأبعاد مع تطبيق WordsEye

هذا الموضوع حوّل أفكارك إلى صور ثلاثية الأبعاد مع تطبيق WordsEye منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

تطبيق WordsEye للأجهزة والويب يمكّنك من تحويل نص مكتوب إلى صورة ثلاثية الأبعاد، وقد ظهر هذا التطبيق على موقع Product Hunt هذا الأسبوع، حيث أكد مبرمجو التطبيق أن الفكرة أتت من حقيقة أن فناني الرسم ثلاثي الأبعاد يستطيعون رسم وإنشاء أي شيء يخطر لهم أو يتخيلونه بينما البقية منا لا يستطيعون ذلك.

لذا أتى موقع وتطبيق WordsEye وفتح الباب أمام غير الفنانين لاستعمال اللغة العادية في انشاء لوحات ثلاثية الأبعاد، وكل ما على المستخدم فعله في موقع WordsEye أن يصف ما الذي يريد أن يراه.

تستطيع باستعمال هذا الموقع إنشاء صورة لمشاريعك وأفكارك أو نماذج أولية لها أو يمكنك أن تستعمله من باب المرح والمتعة وتشارك هذه الصور مع الأصدقاء.

والصور المُنجزَة على موقع WordsEye يمكن حفظها في معرض التطبيق أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية . واليكم بعض هذه الصور التي صنعت بواسطة هذا التطبيق .

2

يقول غاري زامشيكس المدير التنفيذي لشركة WordsEye:

" دافعنا الأساسي الأول هو توفير شكل جديد من التعبير الابداعي، على الرغم من وجود تطبيقات قوية في التعليم، والتراسل والواقع الافتراضي والترفي . "

والتعليم هو احدى الجوانب التي يمكن أن نستخدم هذا التطبيق من أجلها فيمكن مثلا أن يستعمل في تعليم لغات جديدة أو في محو الأمية.

والتكنولوجيا التي وراء هذا الموقع تعمل من خلال وسوم اللغة وتحليل الخطاب والسياق للكلمات المستعملة، ويعمل التحليل الإحصائي على وضع الجمل في شكل يستطيع الحاسوب أن يفهمها ويستعملها لإنتاج صورة ثلاثية الأبعاد.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع حوّل أفكارك إلى صور ثلاثية الأبعاد مع تطبيق WordsEye منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق