الأحد، 29 نوفمبر 2015

أغرب عملية ترويج لأجهزة أسس الذكية ZenFone 2 Lazer و ZenFone Selfie كأقوى جهازين يمكن تقطيع السوشي بشاشتهما

هذا الموضوع أغرب عملية ترويج لأجهزة أسس الذكية ZenFone 2 Lazer و ZenFone Selfie كأقوى جهازين يمكن تقطيع السوشي بشاشتهما منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

يعتبر Asus ZenFone 2 Lazer و ZenFone Selfie آخر هاتفين ذكيين أصدرتهما شركة Asus التايوانية و لهما عدة مزايا مشتركة كاحتوائهما على شاشة يبلغ قياسها 5.5 بوصة (1080p) و محمية بطبقة من الزجاج من نوع Gorilla Glass 4.

و للتأكيد على العالم الخارجي ومستهلكي الأجهزة الذكية لمدى صلابة Gorilla Glass 4، قامت شركة Asus بنشر فيديو غريب نوعا ما حيث يظهر فيه طباخ يقوم بتقطيع الخضار على شاشةZenFone 2 Lazer لتحضير وجبة السوشي بينما يستخدم الجهاز أيضا لاستقبال مكالمة هاتفية.

وتتواصل أحداث الفيديو بأن يقوم أحد مساعدي الطباخ باستعمال هاتفه (طبعا ليس جهاز ZenFone) كلوح تقطيع الخضار و النتيجة كانت بأنه طُرد من المطبخ.

يمكنكم مشاهدة الفيديو في الأسفل (وأتمنى أن لا يقوم أي طباخ باستعمال هاتفه الذكي بهذه الطريقة لأنكم كما تعلمون قد تحوي الأجهزة عادة على بعض الملوثات والبكتيريا).

بالإضافة إلى صلابة الشاشة، يعمل ZenFone 2 Lazer و ZenFone Selfie بنظام تشغيل أندرويد لوليبوب و معالج octa-core Snapdragon 615، و يحتوي كل من الجهازين على كاميرا خلفية دقتها 13MPمع خاصية الضبط التلقائي للصورة بالليزر وعلى ذاكرة عشوائية رام تقدر سعتها 3GB وذاكرة داخلية بسعة 32GB قابلة للزيادة باستخدام بطاقات ذاكرة خارجية، مع بطارية ذات سعة 3000 ميللي أمبير. حاليا، يتوفر جهاز ZenFone 2 Lazer فقط في الولايات المتحدة بسعر 199.99$، علمنا أنه قد ينتقل قريبا إلى عالمنا العربي بعد أن لاقت بعد اصدارات ZenFone السابقة اعجابات كثيرة في دول الخليج العربي.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع أغرب عملية ترويج لأجهزة أسس الذكية ZenFone 2 Lazer و ZenFone Selfie كأقوى جهازين يمكن تقطيع السوشي بشاشتهما منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق