السبت، 28 نوفمبر 2015

شركة Codemasters ستركز على ألعاب السباق من الآن فصاعداً

هذا الموضوع شركة Codemasters ستركز على ألعاب السباق من الآن فصاعداً منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

أعلنت شركة تطوير الألعاب المعروفة "Codemasters" بأن اهتمامها الكامل سيُصب على ألعاب السباق الشهيرة خاصتها من الآن فصاعداً، وذلك بعد فشل توجهها لأجهزة الهواتف الذكية وتجربتها للألعاب الجماعية.

وفقاً ل Codemasters، لعبة البطاقات التي صدرت للأجهزة الذكية "Battle Decks" لم تقابل التوقعات بالنسبة للمبيعات، كما أن الجزء الجديد من لعبة "Overlord" والمسمى "Fellowship of Evil" والذي يقدم تجربة جماعية جديدة مبنية على عالم لعبتي Overworld السابقتين لم يشهد العديد من اللاعبين واعتُبر هو الآخر فشلاً أدى إلى إغلاق استديو الشركة المتواجد في مالطا وجلب موظفيه.

من الآن فصاعداً سيركز استديو Codemasters على عناوين السباق خاصته والمعروف بها، كسلسلة ألعاب "F1" و "Dirt" واللتان صدرتا بإصدار جديد هذه السنة ولاقتا استقبالاً جيد جداً من اللاعبين. ستتضاعف الجهود الموضوعة في ألعاب السباق هذه مع إصدارات جديدة خلال فترة أقصر من ألعاب الشركة.

"على الرغم من أن استكشاف مشاريع أخرى خارج السباقات كان عظيماً، نحن نعلم في قلوبنا بأننا ننتمي لنمط السباقات بأفضل صوره. نجاح الدخول المبكر للعبة Dirt Rally قد كان مذهلاً، كما أن F1 2015 قد وصلت مبيعاتها إلى الرقم واحد في العديد من البلدان"

آخر إصدارات الاستديو، Dirt Rally، متوفرة حالياً كدخول مبكر (Early Access) على منصة "Steam" للحاسب الشخصي كي تسمح للاعبين بلعب اللعبة أثناء تطويرها والمساهمة بها قبل الإصدار الرسمي، حيث ستصدر حينها للبلايستيشن 4 والأكسبوكس ون أيضاً.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع شركة Codemasters ستركز على ألعاب السباق من الآن فصاعداً منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق