الأحد، 29 نوفمبر 2015

أخترنا لكم ثلاثة من أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع

الكثير من المستخدمين يقع في حيرة كبيرة في البحث عن أفضل التطبيقات المتواجدة داخل متجر قوقل , وفي هذه التدوينة سنختصر عليك عناء البحث وسنستعرض لك ثلاثة من أفضل تلك التطبيقات من إختيارنا , نتمنى أن تحوز على رضاكم .

1- Draw Your Game

Draw-Your-Game

هذا التطبيق الرائع والذي سيحقق أمنية الكثير من المستخدمين الذي يتمنون أن يقوموا بإنشاء لعبة خاصة بهم ويمكن لعبها عن طريق الهاتف , حيث أن هذا التطبيق يتيح للمستخدم إمكانية إنتاج لعبة فيديو خاصة به بكل سهولة , وذلك عن طريق رسم اللعبة الخاصة به على ورق بإستخدام أربعة ألوان مختلفة , ومن ثم تصويرها والإنتظار قليلاً ريثما يتم تحويلها إلى لعبة بسيطة , ويوجد داخل التطبيق شرح لكيفية الإستخدام .

التقاط

ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا .

2- Launchify

1024-x-500_2

هذا التطبيق الجميل يتيح لك وضع اختصارات للتطبيقات المفضلة لك أو التي تستخدمها بكثة في شريط التنبيهات وعلى شاشة القفل أيضاً , حيث يمكنك من سرعة الوصول إلى التطبيقات والألعاب المفضلة بكل سهولة , كما يمكنك التطبيق من إظهار التطبيقات والألعاب التي تحتاجها في وقت معين , والعديد من المزايا الأخرى داخل هذا التطبيق .

2

ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا .

3-V.360° Camera

unnamed

هذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات التصوير بـ 360 درجة على منصة الاندرويد , حيث يمكنك من إستخدام كاميرا هاتفك الذكي للتصوير فيديو أو صورة بدرجة 360 , ويحمل هذا التطبيق مميزات جميلة ورائعة تسهل وتبسط عملية التصوير , وهو مفيد جداً لهواة التصوير بدرجة 360 وهو الخيار الأمثل لهم.

Screenshot_2015-01-20-15-12-04-1280x749

ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا .



المصدر Android || ArbDroid || عرب درويد || أندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق