الأحد، 29 نوفمبر 2015

تعديل للعبة Star Wars: Battlefront يعطيها واقعية الأفلام الأصلية

هذا الموضوع تعديل للعبة Star Wars: Battlefront يعطيها واقعية الأفلام الأصلية منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

التعديلات الرسومية ليست بالأمر الغريب على مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي، فتقريباً معظم الألعاب التي صدرت على هذه المنصة الحرة يوجد لها على الأقل تعديل أو اثنان لإصلاح تأثير رسومي أو لإدراج غيره. في هذه الحالة، فإن التعديل الجديد للعبة "Star Wars: Battlefront" التي صدرت مؤخراً يقوم بإعطائها إضاءة وظلال واقعية لدرجة أنك ستخطئ بينها وبين الأفلام الحقيقية.

صاحب التعديل الرسومي والمسمى "Martin Toddyftw Bergman" كان قد عُرف قبلاً بالتعديل الواقعي الخاص بلعبة "GTA V" والذي قام بمشاركة صور له على الإنترنت سابقاً، لكن الصور الجديدة من "Battlefront" هي الأبرز حالياً لمشابهتها لسلسلة الأفلام وكأنها تم تصويرها على أرض الواقع. فقط شاهد الصور في الأسفل:

MQ4iEjuwFz1Y.878x0.Z-Z96KYq sLCS2XqCbq_2.878x0.Z-Z96KYq yrlvh61ERqAf.878x0.Z-Z96KYq dyRBjClSZeaT.878x0.Z-Z96KYq HhO1ytJB8rCW.878x0.Z-Z96KYq k2Nub2bDf4pR.878x0.Z-Z96KYq

من الجدير بالذكر أن التعديل الرسومي هذا لم يتم إصداره بعد ولا نعلم متى قد يكون جاهزاً، لكن حديث "Toddy" يشير إلى أن الأداء سيعاني كثيراً عند تفعيله حتى على أعتى الحواسيب فمن المحتمل أن يقوم بأخذ 30-40 إطار من معدل إطارات عرض الصورة في الثانية، لذا فقط من لديهم أجهزة ذات أداء مرتفع جداً هم من سيستطيعون تجربة هذا التعديل حينما يصدر.

Star Wars: Battlefront متوفرة الآن للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع تعديل للعبة Star Wars: Battlefront يعطيها واقعية الأفلام الأصلية منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق