الاثنين، 30 نوفمبر 2015

زلة لسان تكشف عن إعلان خاص بلعبة Ace Combat 7 قريباً

هذا الموضوع زلة لسان تكشف عن إعلان خاص بلعبة Ace Combat 7 قريباً منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

إحدى التسريبات الجديدة في عالم ألعاب الفيديو قد أتت من "زلة لسان" قام بها استديو التطوير بذاته إن صح التعبير ، كاشفاً بأن الإعلان عن الجزء الجديد من لعبة الطيران الحربية "Ace Combat" سيتم خلال مؤتمر "Playstation Experience" القادم.

استطاع لاعبو نسخة الأونلاين "Ace Infinite" سريعو الملاحظة في اليابان من ملاحظة سطر غريب داخل معلومات التحديث القادم للعبتهم، حيث تكشف معلومات هذا التحديث الجديد عن ملصقات مجانية توزع على اللاعبين داخل اللعبة متعلقة بلعبة "Ace Combat 7" عند الإعلان عنها في مؤتمر "Playstation Experience 2015" كجزء من الاحتفالية. يُذكر أيضاً بأن هذا الإعلان سيأتي عن طريق عرض أولي يتم بثه في هذا المؤتمر.

الأمر يبدو حقيقياً فقد مضت مدة لا بأس بها على الإصدار الأخير من السلسلة وهو "Ace Infinite" العام الماضي وقبله "Ace Combat: Assault Horizon" في 2011، بينما أتى آخر إصدار من السلسلة الرئيسية "Ace Combat 6" عام 2007. تعد سلسلة الألعاب هذه هي المتصدرة في مجال ألعاب الطيران الحربي باستثناء ربما "Tom Clancy's HAWX" والتي مضى زمن طويل منذ سمعنا عن إصدار جديد لها.

إصدار هذا العام من معرض "Playstation Experience" الخاص بشركة Sony قادم في الخامس من شهر ديسمبر المقبل، أي علينا الانتظار للأسبوع القادم لمعرفة المزيد عن الإصدارات الجديدة القادمة.

 … اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع زلة لسان تكشف عن إعلان خاص بلعبة Ace Combat 7 قريباً منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق