السبت، 28 نوفمبر 2015

أمازون تحاول تحسين خدماتها الخاصة بالفيديو

هذا الموضوع أمازون تحاول تحسين خدماتها الخاصة بالفيديو منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

تحاول شركة أمازون تعديل خدماتها على الفيديو والتي تدعى Prime Instant Video بطريقة أوسع من الحالية التي تقتصر على المقاطع الفردية والأفلام فقط لذلك هي تعمل على إتاحة إشتراك لزبائنها في العروض الحالية المتوفرة على الشبكات التلفزيونية العامة والقنوات الخاصة بالافلام.

 

وتعمل هذه الشركة الخاصة بالتجارة الالكترونية بإرسال مفاوضات مع شركات مختصة لدمج مقاطعهم التلفزيونية والسينيمائية داخل خدمة الفيديو.

 

وجاءت هذه الأنباء بعد انتشار شائعات في الشهر الماضي تهدف إلى أن الشركة تسعى لإطلاق برامج تلفزيونية في أقل وقت ممكن , ويمكن اعتبار هذه الفكرة في حال نجاحها تقدماً واضحاً عن النموذج الحالي الذي يقتصر على المواسم السابقة من البرامج التلفزيونية والأفلام القديمة جداً.

 

وهذا التقرير الذي تم انتشاره في الأمس كان رداً وتأكيداً على الشائعات المنتشرة مسبقاً وأن الشركة تسعى لتحسين الميزات الخاصة بالشبكات. وستسمح للزبائن المشتركين ضمن خدماتها بإضافة قائمة من العروض إلى اشتراكاتهم.

 

كما توجه التقرير إلى محاولات أمازون الكثيرة حول التركيز على السماح للمشتركين بالدخول إلى خدمات أخرى عن طريق احتفاظهم ببيانات التسجيل الخاصة بهم وإدخالها بالوقت الذي يريدونه.

 

وركزت الشركة بشكل عام على خدماتها الخاصة بالفيديو لهذا العام , وقامت بجمع عروض الخاصة والبرامج المنتجة لها , كما تحاول تقديم عروض حصرية وخاصة بها , على الرغم من الطلب الكبير على البرامج والأفلام القديمة.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع أمازون تحاول تحسين خدماتها الخاصة بالفيديو منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق