الأحد، 29 نوفمبر 2015

8 أشياء يجب أن تعرفها عن سناب شات

يعتبر سناب شات واحدة من أكثر الشبكات الإجتماعية نمواً في أعداد المستخدمين في السنتين الأخيرة فبعد أن أشارت السناب شات قبل فترة ليست بالقصيرة أن لديها أكثر من 100 مليون مستخدم نشط وأنها تحقق أكثر من 2مليار مشاهدة بشكل يومي إلا أنها عادت قبل عدة أسابيع لتشير أن المشاهدات اليومي أرتفعت بشكل هائل لتصل إلى أكثر من6 مليار مشاهدة ،

هذا القفزة الهائلة في أعداد المشاهدات اليومية يعطي دلالة على أن هناك الكثير من الأشخاص ينضمون بشكل يومي لعالم سناب شات لذلك أردنا في هذه المقالة تقديم عدد النصائح لتحسين تجربة السناب شات بشكل عام سوى للمستخدمين الجدد أو الحاليين ،سنتعرضها في النقاط التالي :

1- الوصول إلى الأعدادت المخفية :

Screenshot_٢٠١٥-١١-٢٨-١١-٢٦-٤٦ Screenshot_٢٠١٥-١١-٢٨-١١-٢٥-١٧

 

عند الدخول إلى واجهة التطبيق يمكنك السحب من أعلى الشاشة إلى الأسفل وتقوم بالضغط على الرمز الذي يشير للإعدادات زبعد الدخول إلى الأعدادت تقوم بالضغط على خيار الأدارة لتظهر لك بعدها الخدمات الإضافية والتي تشمل تفعيل خيار إضافة الفلاتر بشرط أن تسمح لها بتحديد موقعك عن طريق GPS وتشمل أيضاً خيار وضع السفر وهو الوضع الذي يقلل من إستخدام التطبيق للبيانات المستهلكة ،بالإضافة إلى خيار الرموز التعبرية للأصدقاء والتي تمكنك من تغيير بعض الرموز الأفتراضي المستخدمة في التطبيق .

2- تغيير من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية :

التغيير من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية هي واحدة من أكثر الأشياء أزعاجاً للمستخدمين ولكن من الممكن تغيير ذلك بسهولة فعند ماتقوم بالنقر على الشاشة لمرتين فإنه بإمكان التحويل بين الكاميرا الأمامية إلى الهلفية أو العكس بسهولة ولكن ينبغي القول أن هذه الميزة لاتعمل لدى الجميع .

3- إستخدام عدة مرشحات "فلاتر" :

سنابشات

عندما تقوم بإلتقاط صورة "سنابة " فإنك يمكنك إضافة عدة مرشحات من خلال التحريك من اليمين إلى اليسار ،ولكن هل تعلم أنك تستطيع أيضاً إضافة طبيقة مرشحات ؟ ، فعند ماتقوم بإلتقاط صور،وتود جعلها بالأبيض والأسود ولكن أيضاً تود إضافة الساعة إليها فماعليك سوى أختيار المرشح الأبيض والأسود ومن ثم قم بإستخدام أحدى أصابعك للضغط على الشاشة وثم قم بتحريك على الشاشة وستظهر لك هذه الإضافة .

4- التحقق من تسجيل الدخول :

Screenshot_٢٠١٥-١١-٢٩-٠٨-٢٩-٤٦ Screenshot_٢٠١٥-١١-٢٩-٠٨-٢٩-٣٥

التحقق من تسجيل الدخول يتكون في السناب شات من خطوتين ،قم بإضافة رقمك هاتفك وستصلك رسالة قصيرة للتحقق من تسجيل الدخول كل ماأردت الدخول الى التطبيق ،وستمكنك هذه الخطوة من معرف إذا ما كان هناك أي شخص يحاول الدخول إلى حسابك من هاتف غير مألوف .

5- إضافة تسجيل صوتي إلى الفيديو :

AndroidPIT-Snapchat-tips-add-music-to-video-snap-w782

في حالة أنك رغبت بإضافة أي مقطع صوتي إلى الفيديو الذي تقوم بتسجيله عبر السناب فماعليك إلى الذهاب إلى تطبيق المؤسيقى ومن ثم قم بتشغيل المقطع الصوتي الذي تريد ومن ثم عليك العودة إلى تطبيق السناب وقم بالبدء في تسجيل الفيديو .

6- إضافة صورة متحركة إلى ملفك الشخصي :

14487753322171

قم بالدخول إلى التطبيق ومن ثم قم بالتحريك من الأعلى إلى الأسفل ومن ثم قم بالضغط على "شعار السناب " ومن ثم قم بالضغط على أيقونة التصوير،حيث سيتم إلتقاط خمس صور ومن تحويل هذه الصور إلى صورة متحركة .

7- الرموز التعبيرية :

AndroidPIT-Snapchat-tips-emoji-text-w782

الرموز التعبيرية هي واحدة من الإضافة المميزة التي قدمتها سناب شات للتطبيق ،فإذا أردت إضافة أي رمز تعبيري يمكنك الضغط على إيقونة الرموز التعبيرية وتقوم بإختيار أي رمز يناسبك ولكن إذا أردت الحصول عليه بشكل أكبر فيمكنك الضغط عليه لعدة ثواني والتحكم في حجمه ،بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة أي نص وبأي لون من خلال الضغط على أيقونة القلم .

8- تفعيل الموقع للحصول على المرشحات :

عندما تقوم بإلتقاط صورة ،يمكنك إضافة مرشحات من خلال التحريك إلى اليسار تشمل  هذه المرشحات الوقت ودرجة الحرارة والسرعة بالإضافة إلى عدة اللوان ،ولكن ربما لايعلم البعض أن هناك مرشحات خاصة بكل مكان ،فمن خلال تفعيل أعدادت المواقع من الأعدادت ،يمكنك إضافة معلومات الموقع المتواجد فيه للصورة أو الفيديو الذي قمت بإلتقاطه .

 

 



المصدر Android || ArbDroid || عرب درويد || أندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق