الثلاثاء، 22 مايو 2018

الهاتف OnePlus 6T سيصل على الأرجح هذا العام نظرًا لإلتزام OnePlus بجدولها الزمني

OnePlus 6

تقوم شركة OnePlus بإطلاق جهازين كل عام على مدار العامين الماضيين، وهي تقوم في البداية بإصدار هاتف راقي والذي يأتي بتحسينات كبيرة بالمقارنة مع الهاتف الرائد السابق، ثم تقوم بعد ذلك بإصدار هاتف آخر يأتي بتحسينات طفيفة. على سبيل المثال، قامت شركة OnePlus بإصدار الهاتف OnePlus 5 في النصف الأول من العام الماضي، في حين قامت بإصدار الهاتف OnePlus 5T في النصف الثاني من نفس العام. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة OnePlus بإصدار هاتفها الرائد الجديد والذي يحمل إسم OnePlus 6 في الأسبوع الماضي، وبطبيعة الحال يتساءل الكثيرون الآن عما إذا كانت شركة OnePlus ستقوم بإصدار الهاتف OnePlus 6T في وقت لاحق من هذا العام، ويبدو أن الشركة قالت بأنها ستلتزم بجدولها الزمني.

وقد سئلت الشركة في منتدياتها الرسمية مؤخرًا حول ما إذا كانت تعتزم إلغاء إستراتيجية إطلاق جهازين جديدين خلال كل عام والإكتفاء بإصدار جهاز واحد سنويًا.

كان الرد الرسمي هو : " ليست لدينا أي خطط لتغيير إستراتيجيتنا في هذه اللحظة "، وهذا ما يشير إلى أن الشركة تعمل على الهاتف OnePlus 6T في مختبراتها وأنها ستقوم بإطلاق هذا الهاتف في وقت لاحق من هذا العام.

من السابق لأوانه التأكد من التحسينات التي سيأتي بها الهاتف OnePlus 6T. ومع ذلك، فينبغي أن نبدأ بسماع بعض الأشياء حول هذا الهاتف في الأشهر القادمة في حالة إذا كانت شركة OnePlus تخطط بالفعل لإطلاقه في النصف الثاني من هذا العام.

 

The post الهاتف OnePlus 6T سيصل على الأرجح هذا العام نظرًا لإلتزام OnePlus بجدولها الزمني appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق