الاثنين، 21 مايو 2018

المصممين في Snap Inc حذروا الشركة من إطلاق التصميم الجديد لتطبيق Snapchat

Snapchat

عندما أعلنت شركة Snap Inc أنه سيتم إعادة تصميم Snapchat لتسهيل إستخدامه، بدا وكأنها فكرة جيدة. لسوء الحظ، كانت النتيجة النهائية مختلفة تماما، وتسببت في إحباط الكثير من مستخدمي التطبيق حيث أطلق بعضهم حتى عريضة لإعادة التصميم القديم.

منذ ذلك الحين، إستسلمت Snap Inc وبدأت في العودة إلى بعض التصاميم القديمة، ولكن كما إتضح فهذه خطوة كان يمكن للشركة تجنبها في المقام الأول. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع The Information، فقد حذر المصممون في شركة Snap Inc، الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Evan Spiegel من إطلاق التصميم الجديد مدعين بأنه خلال الإختبار المسبق، لم تكن التعليقات إيجابية للغاية وإنخفضت معدلات التفاعل.

موقع The Information قال أيضا بأن Evan Spiegel منح مهندسي الشركة إطارًا زمنيًا قصيرًا لإتمام عملية إعادة التصميم، ولم يتشاور مع المسؤولين التنفيذيين والمهندسين والمصممين حول الوظيفة الجديدة أو الهدف المقصود. ولكن كما قلنا، يبدو أن الأمور تعود إلى مسارها الصحيح مع بعض عناصر التصميم القديمة التي بدأت تعود إلى التطبيق.

لكن على ما يبدو، تم إعادة تصميم تطبيق Snapchat من قبل المصممين في شركة Snap Inc، وليس من قبل Evan Spiegel، على الرغم من أنه بطبيعة الحال كان هو الذي أشرف وأقر التغييرات المذكورة. وفي رسالة إلكترونية تم إرسالها إلى موقع The Information، كتب السيد Evan Spiegel، " لا شك في أن التعاون سيؤدي إلى نتائج أفضل :) ".

 

The post المصممين في Snap Inc حذروا الشركة من إطلاق التصميم الجديد لتطبيق Snapchat appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق