الثلاثاء، 22 مايو 2018

آبل تخفض سعر كابل ” USB-C To Lightning “، مما يلمح لقدوم تقنية الشحن السريع

4

وردتنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات التي لمحت إلى أن هواتف iPhone القادمة هذا العام ستتضمن شاحن USB-C سريع. في الواقع، قامت شركة آبل بجعل هواتف iPhone التي أصدرتها في العام الماضي تدعم تقنية الشحن السريع، ولكن كان يتوجب على ملاك هذه الهواتف شراء الشاحن والكابل بشكل منفصل إذا أرادوا الإستفادة منها.

في حالة إذا قامت شركة آبل بتضمين شاحن USB-C في علب هواتف iPhone القادمة هذا العام، فهذا يعني بأن شركة آبل ستجعل تقنية الشحن السريع إفتراضية في هواتفها الذكية الجديدة. في الواقع، يبدو أن تلك الشائعات تستند على بعض الحقيقة لأن شركة آبل قامت بهدوء اليوم بخفض سعر كابل " USB-C To Lightning " من 25$ إلى 19$. في حين أن شركة آبل لم تذكر لماذا قامت بخفض السعر، فقد لا يكون من الصعب الإعتقاد بأنها تستعد لإطلاق الشاحن الجديد.

هناك إحتمال آخر وهو أن الحواسيب المحمولة الحالية لشركة آبل قد تخلت تدريجيا عن منافذ USB-A، مما يعني بأن المستخدمين الذين يرغبون في توصيل هواتف iPhone أو لوحيات iPad الخاصة بهم بحاجة إلى محول يعمل على تحويل منفذ USB-A إلى USB-C أو شراء هذا الكبل. من خلال تخفيض سعره، يبدو أن شركة آبل تأمل في أن يبدأ المزيد من العملاء في إستخدامه.

في كلتا الحالتين، سيتعين علينا الإنتظار على الأرجح لفترة قبل أن نعرف المزيد حول هواتف iPhone الجديدة من آبل، ولكن ماذا تعتقدون؟ هل هذا التلميح يلمح إلى قدوم شاحن جديد أسرع في المستقبل؟ حسنا، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الكابل الخاص بهم، فبإمكانهم القيام بذلك من خلال متجر آبل الرسمي على شبكة الإنترنت.

المصدر.

 

The post آبل تخفض سعر كابل " USB-C To Lightning "، مما يلمح لقدوم تقنية الشحن السريع appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق