هاشتاق عربي
افتتحت شركة هواوي الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "مركز هواوي للاتصال" اول مركز متخصص في خدمة عملاء الشركة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، بالتعاون مع شركة تليبرفورمانس الرائدة في خدمات إدارة علاقة العملاء ومراكز الاتصال وذلك لتقديم كافة خدمات الدعم الفني لمنتجات الشركة من الاجهزة والهواتف الذكية ومختلف خدمات مابعد البيع. ويتيح المركز لأول مرة خدمة الدعم الفني من خلال شبكة الانترنت مباشرة بالاضافة الى خدمة الاتصال الهاتفي.
يأتي افتتاح المركز في اطار حرص الشركة علي خلق حالة من التواصل المباشر الدائم بينها وبين جميع عملائها بكافة الطرق والوسائل بما يدعم تحقيق استراتجيتة هواوي التوسعية، والذي ينعكس ايجابيا علي زيادة حصتها في سوق اجهزة الهواتف الذكية في مصر ومنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
قال بروس فان ، رئيس مجموعه هواوي للأجهزة المستهلك لشمال افريقيا: يقدم "مركز هواوي لخدمة العملاء" خدماته المتميزة لجميع مستخدمي اجهزة هواوي المتميزة في 11 دولة بالمنطقة من ضمنها مصر، السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الامارات، عمان، تونس، الجزائر والمغرب، ومن المقرر التوسع في الخدمة لتشمل 20 دولة.
واضاف: "جاء اختيار مصر كقاعدة ننطلق منها لكافة دول المنطقة ليعكس ثقة هواوي الكبري في مناخ الاستثمار المصري الذي يتمتع بامكانيات ومقومات متفردة، وفي اطار استراتيجية الشركة لزيادة حجم استثماراتها في مصر والمنطقة في الفترة المقبلة، كما انه يمثل رسالة ايجابية للشركات العالمية بقدرة الاقتصاد المصري علي جذب المزيد من الاستثمارات". يأتي هذا تماشياً مع إتجاه وزارة الإتصالات المصرية لجعل مصر مركزاً اقليمياً لخدمات العملاء بالمنطقة.
و من جانبه اوضح رين سيشو، المدير العالمي لخدمة العملاء، ان المركز خطوة اولي لتقديم خدمات ما بعد البيع لعملاء هواوي، ومن المقرر ان يليها خطوة اخري بإطلاق أول فرع تجزئة لخدمات ما بعد البيع في الايام القليلة القادمة، مشيرا الي ان "مركز هواوي للاتصال" يعمل طوال ايام الاسبوع. ويتميز بانه يقدم خدماته باللغات العربية والانجليزية والفرنسية، للرد علي كافة أسئلة المستخدمين أو لتوضيح أي معلومات يحتاجون اليها بما يوفر لهم اعلي معايير الجودة والاداء المتميز.
المصدر هاشتاق عربي
0 التعليقات:
إرسال تعليق