الأحد، 1 مايو 2016

شاومي تطلق ساعة الأطفال الذكية Mi Bunny

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

تمتاز بكونها أول ساعة ذكية موجهة للأطفال الصغار وبسعرها الرخيص الذي يعادل 46 دولارًا أميركيًا فقط، فقد كشفت شركة شاومي Xiaomi الصينية اليوم النقاب عن ساعة الأطفال الذكية Mi Bunny، والتي تتيح للأطفال إجراء واستقبال المكالمات مع الأهل عبر بطاقات SIM خاصة، وهي لا تتطلب استخدام بطاقات SIM مستقلة.

ومن مواصفات ساعة Mi Bunny الذكية أنها تملك حزامًا من السيليكون وشاشة تعمل بتقنية LED dot Matrix، بطارية بسعة 300 ميلي أمبير/ساعة تكفي لمدة 6 أيام من وضع الاستعداد، وتدعم Mi Bunny، التي تضم حساسات للجاذبية وGPS، الاتصال بشبكات واي فاي وتقنية بلوتوث.

ومن أبرز ما وفرته الساعة الذكية Mi Bunny للأهل هو الاطمئنان على أطفالهم من خلال إشعارات تصلهم حالما ابتعد أولادهم عنهم وفق مسافات آمنة يعدونها هم، كما يمكن للطفل الضغط زر طوارئ SOS عندما يحتاج أي مساعدة ليحصل الوالدان على معلومات بمكانه و 7 ثوانٍ من التسجيل الصوتي.

Mi Bunny-3 Mi Bunny-1 Mi Bunny-2 Mi Bunny-4 Mi Bunny-5

ومن ميزات ساعة Mi Bunny أنها تتيح للطفل تسجيل أنشطته اليومية بما في ذلك المسارات التي يسلكها، ويُخزن ذلك لمدة ثلاثة أشهر. وهي تتيح للعائلة والوالدين الدردشة مع الطفل في غرف حصرية مع مزايا تشفير تشمل الموقع ونقل البيانات وتخزينها على خدمة Mi السحابية.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي شاومي تطلق ساعة الأطفال الذكية Mi Bunny



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق