الخميس، 29 يونيو 2017

Asus تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد Nougat للهاتف Asus Zenfone 3 Zoom

Asus Zenfone 3 Zoom

بدأت شركة Asus اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف Zenfone 3 Zoom. هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار V20.31.49.2 ويجلب معه نظام الأندرويد Nougat. في حين أن سجل التغييرات الخاص بالتحديث لا يذكر إصدار نظام التشغيل، فقد قيل بأن هذا التحديث يجلب معه نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat

سجل التغييرات الخاص بالتحديث كشف لنا أيضا بعض التغييرات الأخرى، بما في ذلك دعم خاصية Portrait Mode، وتحسين الأداء، وتجربة إلتقاط الصور، فضلا عن إصلاح العديد من الأخطاء في نظام التشغيل. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا التحديث يجلب معه كذلك الدعم لصور RAW، والمساعد الرقمي Google Now، فضلا عن دمج المساعد الرقمي Google Assistant في اللانشر ZenUI Launcher، وتخصيص قائمة الإعدادات السريعة Quick Settings. هذا التحديث يقوم أيضا بإزالة بعض تطبيقات الطرف الثالث.

عموما، هذا التحديث متاح للتحميل عبر الهواء، ولكن في حالة إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن ولا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل في تطبيق الإعدادات داخل هاتفك.

وبطبيعة الحال، قبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فتأكد من الإتصال بشبكة WiFi أولا لحفظ بيانات الإنترنت الشهرية الخاصة بك، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل جهازك، وتأكد كذلك من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

المصدر.

 

The post Asus تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد Nougat للهاتف Asus Zenfone 3 Zoom appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق