الخميس، 29 يونيو 2017

Xiaomi تعلن عن بروجكتور جديد مدعوم بنظام الأندرويد يعرض المحتوى بتكنولوجيا الليزر

1

لنكون صريحين، ليس هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتدوم على أجهزة العرض الضوئية لمشاهدة المحتوى في المنازل، ففي الغالب يتم إستخدام أجهزة العرض في الإجتماعات والمحاضرات. ومع ذلك، إذا كنت تتطلع للحصول على جهاز عرض جديد ( بروجكتور ) للإستمتاع بمختلف المحتويات المرئية في منزلك أو في أي مكان آخر، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Xiaomi أعلنت اليوم عن بروجكتور جديد يدعى Xiaomi Laser Projector.

هذا البروجكتور الجديد يمكن وضع على بعد يترواح بين 5 و 50 سنتمر من الجدار، ويمكنه عرض صورة كبيرة بحجم يصل إلى 150 إنش. ربما قد لا ترغب في تكبير حجم الصور لأن هذا البروجكتور يأتي بدقة Full HD فقط. ومع ذلك، فهذا البروجكتور الجديد من شركة Xiaomi لا يزال جذابا وخصوصا إذا نظرنا لحقيقة أنه يكلف 10 آلاف يوان صيني وهو ما يعادل 1500 دولار أمريكي.

عموما، البروجكتور الجديد Xiaomi Laser Projector من شركة Xiaomi مدعومة بتكنولوجيا Texas Instruments DLP مما يعني بأنه يعتمد على ضوء الليزر لعرض المحتوى في الجدار. ونتيجة لذلك، تقول الشركة بأن جهاز العرض الجديد سيوفر 5000 شمعة من السطوع وتباين يصل إلى 3000:1، وسيدعم 85 في المئة من ألوان NTSC. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للعملاء إستخدام جهاز Xiaomi Laser Projector الجديد لنحو 25 آلف ساعة وهو ما يعني لنحو 34 سنة في حالة إذا كان يتم إستخدامه لمدة ساعتين كل يوم.

وعلاوة على ذلك، جهاز Xiaomi Laser Projector يضم ثلاثة منافذ HDMI كما أنه يعمل بروم MIUI TV والذي يستند على نظام الأندرويد، ويضم معالج رباعي النواة، فضلا عن أربع مكبرات للصوت. وبطبيعة الحال، هذا الجهاز يدعم أيضا WiFi و Ethernet. عموما، الموقع العالمي لشركة Xiaomi لا يعرض لنا جهاز Xiaomi Laser Projector، لذلك فهناك إحتمال كبير أن يبقى حصريا للسوق الصيني.

4 3 2 1

المصدر.

 

The post Xiaomi تعلن عن بروجكتور جديد مدعوم بنظام الأندرويد يعرض المحتوى بتكنولوجيا الليزر appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق