الجمعة، 30 يونيو 2017

ملاك الهاتف OnePlus 5 يعانون من مشكلة أخرى، وهذه المرة أثناء التمرير

OnePlus 5 2

بدأ ملاك OnePlus 5 بالإبلاغ عن مشكلة خاصة، وواحدة من تلك المشاكل قد يكون من الصعب ملاحظتها في البداية. عند التمرير في صفحة الويب أو تويتر، قد تكون قادرًا على ملاحظة أن بعض المحتويات في الصفحة أو الخلاصة قد يستغرق وقتا أطول قليلا للعودة إلى أبعاده الأصلية، مما يؤدي إلى وهم بسيط أثناء التمرير.

منتدى المطورين XDA Developers تمكنوا من الوصول إلى شركة OnePlus وأكدت لهم هذه الأخيرة أنها تبحث بالفعل في هذه المشكلة. ليست هناك حاليا أية معلومات رسمية عن سبب هذا السلوك، ولا توجد أية معلومات عن كيفية إصلاح المشكلة، وما إذا كان هناك أي إصلاح.

أفضل سيناريو في هذه الحالة هو إمكانية إصلاح هذه المشكلة مع تحديث بسيط عبر الهواء. هناك نوعان من النظريا حول السبب : عدم تزامن معدل الإطارات مع معدل التحديث في الشاشة، والنظرية الأخرى هي عدم تطابق إعدادت الشاشة. عموما، يمكنك التعمق في هذه المشكلة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وحتى تقوم شركة OnePlus بإصلاح هذه المشكلة بشكل رسمي، أي تفسيرات للسبب هي مجرد نظريات في هذه المرحلة. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة المشكلة التي تحدثنا عنها أعلاه.

المصدر.

 

The post ملاك الهاتف OnePlus 5 يعانون من مشكلة أخرى، وهذه المرة أثناء التمرير appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق