الجمعة، 30 يونيو 2017

حيلة اليوتيوب تفشل، والمراهقة المعنية متهمة بالقتل غير المتعمد

youtube

بعض الناس يميلون إلى القيام بأعمال محفوفة بالمخاطر لإثارة بعض الضجة على موقع اليوتيوب. هؤلاء الناس يتطلعون للحصول على الشهرة، والثروة ويقررون القيام بأي شيء يستحق المخاطرة من أجل ذلك. الأمور يمكن أن تسير على نحو فظيع في بعض الأحيان، كما هو الحال في حالة Monalise Perez البالغة من العمر 19 عاما من مقاطعة نورمان بولاية مينيسوتا.

وقد تم إتهام Monalise Perez بالقتل غير العمد بعدما أطلقت النار على صديقها عن طريق الخطأ عندما كانوا يصورون حيلة من أجل اليوتيوب، وفقا لموقع BuzzFeed News. وقد تم إعتقالها بعدما إتصلت بالرقم 911 للإبلاغ عن الحادث والذي أدى إلى وفاة صديقها Pedro Ruiz البالغ من العمر 22 عاما.

كان Pedro Ruiz يحاول أن يثبت في الفيديو أنه بإمكان كتاب أن يحميه من رصاصة. قاموا بتصوير الحلقة الغريبة بأكملها والتي أمسك فيها Pedro Ruiz مجموعة من الكتب أمام صدره لتطلق عليه صديقته Monalise Perez رصاصة من مسدس. في البداية، قامت Monalisa Perez بنشر تغريدة حول هذه الحيلة في اليوم 27 يونيو، وهي التغريدة التي ذكرت فيها بأن هذه فكرة صديقها Pedro Ruiz. وقالت Claudia Ruiz، وهي عمة الشاب المتوفى بأنها حاولت إقناع إبن شقيقها بعدم إستخدام السلاح، ولكن كان رده كالتالي : " نريد المزيد من المشاهدين، نريد أن نكون مشهورين ".

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن تهمة القتل العمد تحمل عقوبة قاسية تصل إلى عشر سنوات. ومن المقرر أن تخضع Monalisa Perez للمحاكمة هذا الأسبوع وبعد ذلك ستعرف فقط كيف كانت هذه المزحة غالية جدًا.

 

The post حيلة اليوتيوب تفشل، والمراهقة المعنية متهمة بالقتل غير المتعمد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق