الخميس، 29 يونيو 2017

خاصية البحث عن الرموز التعبيرية ” Emoji ” تصل أخيرًا لتطبيق WhatsApp

whatsapp

إذا كنت تستخدم الرموز التعبيية ( Emoji ) كثيرًا، فسوف تكون سعيدًا بالتأكيد لمعرفة أن تطبيق WhatsApp حصل أخيرًا على ميزة البحث عن الرموز التعبيرية، على الأقل في نسخته التجريبية، ولكنها ستشق طريقها إلى النسخة المستقرة والرسمية من تطبيق WhatsApp في الأيام المقبلة.

خاصية البحث، والتي ظهرت في البداية في النسخة التجريبية والتي تحمل الإصدار 2.17.238 كانت تتوقف عن العمل أثناء إستخدامها. ومع ذلك، تم إصلاح هذه الميزة الآن وتعمل على نحو جيد في النسخة التجريبية الأحدث والتي تحمل الإسم الرمزي 2.17.243.

وبطبيعة الحال، خاصية البحث عن الرموز التعبيرية ( Emoji ) تتيح للمستخدمين البحث الرموز التعبيرية المرغوب فيها. على سبيل المثال، يمكنك كتابة كلمة " Hand | يد " في مربع البحث الخاص بالرموز التعبيرية للوصول إلى كافة الرموز التعبيرية ذات الصلة باليد. بغض النظر عن سرعة الوصول إلى الرموز التعبيرية المرغوب فيها، فهذه الميزة الجديدة تتيح لك فهم الغرض من بعض الرموز التعبيرية. ما أعنيه هو أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يستطعون فهم الغرض من بعض الرموز التعبيرية.

للوصول إلى مربع البحث عن الرموز التعبيرية، قم بالضغط على أيقونة الوجه المبتسم في مربع الكتابة، وتوجه بعد ذلك إلى أيقونة البحث في الزاوية اليسرى السفلية. وقد بعد ذلك بكتابة نص البحث. كما سبق وأشرنا، هذه الميزة لا تزال في المرحلة التجريبية، ولكننا نتوقع وصولها للنسخة المستقرة من تطبيق WhatsApp في مرحلة ما في المستقبل.

whatsapp-emoji-search

المصدر.

 

The post خاصية البحث عن الرموز التعبيرية " Emoji " تصل أخيرًا لتطبيق WhatsApp appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق