الجمعة، 30 يونيو 2017

فيديو جديد لدمية iPhone 8 يستعرض لنا تصميم الهاتف من كافة الزوايا

رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف iPhone 8 في الفترة الماضية، ولكننا لم نرى تسريب للمنتج النهائي حتى الآن. ومع ذلك، فنحن هنا اليوم مع تسريب جديد عبارة عن فيديو يستعرض لنا دمية للهاتف iPhone 8 تم تصنيعها بإستخدام الحاسب الآلي إستنادا إلى الرسومات الحاسوبية الثلاثية الأبعاد التي تم الحصول عليها من المصنع المسؤول عن تصنيع iPhone 8 الجديد.

الهاتف المجسد في هذا التسريب الجديدة يتماشى مع الهاتف المجسد في التسريبات التي رأيناها في الفترة الماضية بحيث نلاحظ إختفاء الزر الرئيسي لتحرير المزيد من المساحة للشاشة، وتواجد قطع في الجزء العلوي من الشاشة من أجل سماعة الأذن والكاميرا والمستشعرات الأخرى. وعلاوة على ذلك، نلاحظ تغيير وضعية الكاميرا الخلفية المزدوجة من وضعية أفقية إلى وضعية عمودية.

من ناحية أخرى، يكشف لنا هذا التسريب الجديد بأن الهاتف iPhone 8 سيأتي بأبعاد تبلغ 143.5 × 71.0 × 7.5 ملمتر علما أن سمك الهاتف يرتفع ليصل إلى 9.1 ملمتر في المكان حيث تتواجد الكاميرا الخلفية المزدوجة. وكما هو موضح في آخر الفيديو، فهذا قد لا يكون هو التصميم النهائي للهاتف iPhone 8، فلا يزال مكان مستشعر بصمات الأصابع Touch ID غير معروف حتى الآن.

المصدر.

 

The post فيديو جديد لدمية iPhone 8 يستعرض لنا تصميم الهاتف من كافة الزوايا appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق