الخميس، 29 يونيو 2017

خدمة Yahoo Mail تحصل على واجهة جديدة، وعلى النسخة الإحترافية ” Pro “

هناك حاليا العديد من خدمات البريد الإلكتروني المجانية، وخدمة Yahoo Mail هي واحدة من هذه الخدمات، ولكن شعبية هذه الخدمة إنخفضت بشكل كبير جدًا في السنوات الأخيرة بسبب المشاكل الآمنية التي عانت منها شركة Yahoo والتي أدت إلى إختراق العديد من بيانات مستخدمي الشركة.

ومع ذلك، بعدما قررت شركة الإتصالات الأمريكية Verizon الإستحواذ عليها، يبدو أن شركة Yahoo تتطلع لإستعادة ثقة المستهلكين، ولذلك فقد قامت الآن بإجراء تغييرات كبيرة على تصميم خدمة Yahoo Mail، وقامت أيضا بالكشف عن النسخة الإحترافية " Pro " من هذه الخدمة.

وكما ترون في الفيديو أعلاه، فواجهة Yahoo Mail الجديدة أصبحت نظيفة وبسيطة بالمقارنة مع الواجهة السابقة. ونحن لم نحصل على الوقت الكافي لتجربة الواجهة الجديدة بأنفسنا، ولكن التقارير الأولية تشير إلى أن الواجهة الجديدة تعد أسرع بالمقارنة مع الواجهة السابقة. وعلاوة على ذلك، فقد تم تحسين البنية الأمنية للخدمة، وهو الأمر الذي يتطلع إليه بالفعل غالبية المستخدمين.

وكما قلنا سابقا، فقد تم الكشف أيضا عن نسخة Pro من خدمة Yahoo Mail والتي تكلف 35 دولار أمريكي في الشهر، وهي تتيح للمستخدمين الحصول على تجربة خالية من الإعلانات. عموما، هذه التغييرات الجديدة تم إصدارها بالفعل، ولكن إذا كنت تحب التصميم القديم، فلا تقلق لأن هناك خيار يتيح لك العودة إلى التصميم القديم.

المصدر.

 

The post خدمة Yahoo Mail تحصل على واجهة جديدة، وعلى النسخة الإحترافية " Pro " appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق