الخميس، 29 يونيو 2017

الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 ستكون ” أفضل ” من البقية

Galaxy Note 8

هل سيأتي الهاتف Galaxy Note 8 مع كاميرا خلفية مزدوجة؟ وفقا للتسريبات والشائعات التي رأيناها حتى الآن، فالإجابة هي نعم. في الواقع، شركة سامسونج بنفسها لمحت إلى ذلك بالأمس عندما قامت بالكشف عن الكاميرا الخلفية المزدوجة ISOCELL Dual المصممة للهواتف الذكية.

الآن يبدو أن هذه الشائعات تكتسب زخماً إضافيا لأنه صدر اليوم تقرير جديد من موقع SamMobile نقلا عن مصدر داخل شركة سامسونج يفيد بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 ستكون " أفضل " من الكاميرات الخلفية المزدوجة المستخدمة في الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. ويقال بأن واحدة من الميزات التي ستوفرها الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 هي خاصية Portrait Mode والتي ستعمل على إلتقاط صور عالية الدقة مع خلفية مضببة، وبالتالي توسيع فجوة الوضوح بين العنصر الذي تم التركيز عليه في الصورة والخلفية.

ويشاع بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 ستضم مستشعرين بدقة 13 ميغابكسل لكل منهما مع العلم بأن واحد من هذين المستشعرين سيعرض الألوان، في حين سيكون المستشعر الآخر أحادي اللون، وهو نفس النظام الذي تستخدمه الشركات الأخرى في هواتفها الذكية المزدوجة الكاميرا بإستثناء بعض الشركات مثل آبل التي تستخدم مستشعر واحد واسع الزاوية، ومستشعر آخر للتقريب، ولكن سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف تعمل الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8.

وبطبيعة الحال، هذه مجرد شائعات لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، ولكننا نتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار هاتف ذكي يضم كاميرا خلفية مزدوجة في المستقبل القريب. بعد كل شيء، الكاميرات الخلفية المزدوجة أصبحت على نحو متزايد واحدة من الميزات المطلوبة بشدة في الهواتف الذكية، ونحن على يقين من أن سامسونج لا ترغب في تفويت ذلك.

 

The post الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 ستكون " أفضل " من البقية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق