الجمعة، 30 يونيو 2017

شركة متخصصة في صناعة الأغطية الواقية تكشف عن تصميم Galaxy Note 8

1

كما جرت العادة دائما، فهناك العديد من الشركات المصنعة للأغطية الواقية التي تميل إلى نشر بعض الصور لأغطيتها الواقية المصممة لبعض الهواتف الذكية التي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، وغالبا ما تعطينا تلك الصور لمحة عن تصاميم تلك الهواتف الذكية كما هو الحال مع الهاتف Galaxy Note 8. في الواقع، لقد تم اليوم الحصول على صور لأغطية واقية مصممة خصيصا للهاتف Galaxy Note 8 من قبل شركة Olixar، وهي الصور التي تعرض لنا هذا الهاتف داخل تلك الأغطية الواقية مما أعطانا لمحة عن التصميم العام للجهاز.

هذه الصور تتماشى مع التسريبات والشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية. وكما ترى في الصور أدناه، فالهاتف Galaxy Note 8 سيضم شاشة تستحوذ على غالبية الواجهة الأمامية للجهاز، وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية يتواجد بالقرب منها فلاش LED مزدوج، ومستشعر بصمات الأصابع. وكما يمكنك أن تتوقع، فهناك أيضا زر خاص للمساعد الرقمي Bixby في الجانب.

4 3 2 1

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في حدث خاص سيعقد يوم 26 أغسطس بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية على أمل أن يتم إصداره بشكل رسمي في أواخر شهر سبتمبر المقبل علما أنه من المتوقع أن يكلف هذا الهاتف نحو 999 يورو في أوروبا.

المصدر.

The post شركة متخصصة في صناعة الأغطية الواقية تكشف عن تصميم Galaxy Note 8 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق