الخميس، 29 يونيو 2017

كوالكوم تعلن عن المعالج Snapdragon Wear 1200 للأجهزة القابلة للإرتداء

Snapdragon Wear 1200

قامت شركة كوالكوم بالإعلان عن العديد من المنتجات الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC المنعقد حاليا بالعاصمة الإقتصادية الصينية شنغهاي. وبالأمس، أعلنت الشركة تكنولوجيا إستشعار بصمات الأصابع الجديدة والتي تستند على الأمواج فوق الصوتية، فضلا عن المعالج الثماني النواة Snapdragon 450. والآن، قامت شركة كوالكوم كذلك بالإعلان عن المعالج Snapdragon Wear 1200 للأجهزة القابلة للإرتداء ولأجهزة Internet Of Things المحدودة الوظائف.

المعالج Snapdragon Wear 1200 يعد بمثابة ترقية للمعالج Snapdragon Wear 1100 الحالي. وهو تقريبًا بنصف الحجم ويضيف الدعم لتكنولوجيا LTE Cat M1 و NB1 والتي تسمح للإلكترونيات المنخفضة الطاقة بالإتصال بشبكات LTE مع إستهلاك أدنى قدر من الطاقة. ويوفر هذا المعالج تحميل البيانات بسرعة تتراوح بين 10 و 50 كيلوبايت في الثاينة، مما يقلل أيضا من مقدار البيانات المستهلكة.

المعالج Snapdragon Wear 1200 يدعم تقنيات تتبع متعددة، بما في ذلك GLONASS و Galileo. بعض الأجهزة قد تحصل أيضا على البلوتوث و WiFi وتقنية الشحن السريع التابعة لشركة كوالكوم.

المعالج Snapdragon Wear 1200 الجديد ربما لن يصل لأجهزة الأندرويد، ولكنه بالتأكيد سيشق طريقه إلى أساور اللياقة البدنية الأساسية والساعات الذكية. وسوف يستخدم أيضا من قبل الشركات المتخصصة في صناعة أجهزة Internet Of Things بسبب حجمه وتقنيات الإتصال التي يدعمها. هذا المعالج متاح بالفعل للشحن.

المصدر.

 

The post كوالكوم تعلن عن المعالج Snapdragon Wear 1200 للأجهزة القابلة للإرتداء appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق