الجمعة، 30 يونيو 2017

سامسونج تواصل الهيمنة على سوق الشاشات في الربع الأول من هذا العام

AMOLED - OLED

كانت شركة سامسونج هي أكبر شركة مصنعة للشاشات في الربع الأول من هذا العام بعدما نجحت في إستقطاب إيرادات بقيمة 3.5 مليار دولار أمريكي. وهذا يمثل 27.2 في المئة من حصة السوق العالمي لشاشات الهواتف الذكية، على الأقل وفقا لشركة IHS Markit المتخصصة في بحوث السوق.

العائدات من المبيعات نمت في الربع الأول من هذا العام بالمقارنة مع الربع الأول من العام 2016 بسبب إرتفاع الطلب على شاشات OLED المنحنية والمرنة. في حين أن شركة سامسونج هيمنت على هذه الصناعة التي تقدر قيمتها بنحو 13 مليار دولار أمريكي، فقد حلت شركة Japan Display في المرتبة الثانية بحصة سوقية بلغت 17.8 في المئة، في حين حلت شركة LG في المرتبة الثالثة، وشركة BOE Technology Group في المرتبة الرابعة.

وقد أعجب المحللون بالأرقام، وقد إعتبر هؤلاء المحللين الربع الأول " خارج المعتاد " في هذه الصناعة. ويجب أن يتغير هذا، حيث أصبحت سلسلة الهواتف Galaxy S Series مع الشاشات المنحنية النجوم الساطعة للربع الأول من هذا العام.

وبطبيعة الحال، سوق الشاشات سيشهد المزيد من النمو في المستقبل القريب، وخاصة سوق شاشات OLED بسبب الطلب المتزايد على هذا النوع من الشاشات من الشركات المصنعة للهواتف الذكية علما أنه من المرجح أن تقوم شركة آبل بإستخدام شاشات OLED لأول مرة في هواتفها الذكية هذا العام مع iPhone 8. وهناك أيضا العديد من الشركات الأخرى التي قررت تبني هذا النوع من الشاشات في هواتفها الذكية.

 

The post سامسونج تواصل الهيمنة على سوق الشاشات في الربع الأول من هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق