الجمعة، 30 يونيو 2017

أخيراً، اندرويد نوجا يصل هاتف Moto X Style

Moto X Style

كان من المفترض أن يصل الإصدار الأخير اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat منذ فترة طويلة إلى هاتف موتو إكس ستايل Moto X Style لكن تأخر لأسباب مجهولة إلى أن تمّ الإعلان عن ذلك اليوم.

بَدأ مستخدمو هاتف Moto X Style في البرازيل بالفعل باستقبال تحديث اندرويد نوجا في هواتفهم حيث تضمن ذلك أيضاً إلى جانب الإصدار الأخير تحديث اندرويد الأمني لشهر أيار-مايو 2017 مع العديد من التحسينات على الأداء واستقرار الهاتف بشكل عام.

تحديث Moto X Style الجديد سيزوّده بتطبيق التراسل المرئي Duo، إصدار مُحسّن من توفير الطاقة Doze والذي يقوم بإغلاق التطبيقات العاملة في الخلفية لتوفير استخدام البطارية، ميزة النوافذ المتعددة والتي تسمح لتطبيقين أن يعملا سويّاً على الشّاشة، إمكانيات جديدة في التنبيهات كالسماح بالرد على التنبيهات مباشرة من التنبيه نفسه، إعدادات سريعة مُخصّصة، والعديد من ميزات اندرويد 7.0 نوجا الأخرى.

Moto X Style Android Nougat Update

لايعني وصول التحديث المذكور إلى مستخدمي هاتف Moto X Style في جميع أنحاء العالم في نفس الوقت بل سيصل تباعاً حسب الدول والمناطق الجغرافية وهو عبر الهواء OTA حيث تنصح الشركة في حال وصول التنبيه بشكل تلقائي تحميله عبر شبكات اللاسلكي WiFi بدلاً من شبكات النقال المكلفة، وفي حال عدم وصول هذا التنبيه بشكل تلقائي يمكن للمستخدم أن يتأكّد من وصوله يدوياً عبر الذهاب إلى قسم تحديث النظام من الإعدادات.

عبر Tech Droider

أخيراً، اندرويد نوجا يصل هاتف Moto X Style تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق