السبت، 31 مارس 2018

قد نرى المزيد من المصابيح الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa مستقبلاً

amazon alexa

في الوقت الراهن، المساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون متوفر على نوعين من الأجهزة، وهما مكبرات الصوت الذكية والهواتف الذكية. ومع ذلك، يبدو أننا قد نشهد المساعد الرقمي Alexa يشق طريقه إلى المزيد من الأجهزة، بما في ذلك المصابيح الذكية.

أعلنت شركة أمازون مؤخرًا عن تصميم مرجعي لمصباح ذكي مدعوم بالمساعد الرقمي Alexa. ما يعنيه هذا هو أن الشركات المصنعة التي ترغب في إنشاء المنتجات المنزلية الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa بغض النظر عن مكبرات الصوت الذكية، يمكنها إنتاج هذا المصباح الذكي كبديل. ويأتي هذا التصميم المرجعي الخاص من شركة مصنعة تدعى Adition، وهذا الجهاز يدعم كل من WiFi والبلوتوث، ويضم إثنين من الميكروفونات، ومصباح خافت.

هذا لن يكون أول مصباح ذكي مدعوم بالمساعد الرقمي Alexa، فقد سبق لشركة GE أن قامت بالكشف عن مصباح مماثل مدعوم بالمساعد الرقمي التابع لشركة أمازون. ولكن لأي سبب من الأسباب لم يتمكن هذا الجهاز من إثارة الضجة في السوق، ولكن إعلان شركة أمازون عن التصميم المرجعي قد يكون إشارة إلى أن الشركة تبحث عن المزيد من المنصات التي يمكن للمساعد الرقمي Alexa أن يشق طريقه إليها.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى متى ستصل المصابيح الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa، ولكن هذه طريقة ذكية لجلب المزيد من المنتجات المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa إلى منازل العملاء.

 

The post قد نرى المزيد من المصابيح الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa مستقبلاً appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق