السبت، 31 مارس 2018

سامسونج تقوم بتحديث Always On Display لدعم صور GIF

always on display

يمكنك دائمًا إضافة الصور إلى شاشة " Always On Display " لتخصيص شكل الهاتف أثناء عرضه للوقت والتاريخ والإشعارات. والآن، قامت شركة سامسونج بتحديث تطبيق Always On Display لدعم الصور المتحركة GIF لتعزيز القدرة على تخصيص مظهر الشاشة.

يسمح الإصدار 3.2.26.4 من تطبيق Always On Display من تعيين أي صورة متحركة GIF لتزين شاشة Always On Display من خلال فتح الصورة المتحركة في تطبيق Gallery والنقر على القائمة الكاملة، ثم تحديد الخيار " تعيينها كصورة Always On Display ". ومع ذلك، فهناك بعض القيود التي يجب أن تعرفها.

لا يدعم التطبيق سوى الصور المتحركة بتنسيق GIF. وعلاوة على ذلك، إذا كانت صورة GIF طويلة جدًا، سيطالبك التطبيق بقصها لتكون أقصر. وأخيرًا، على الرغم من أنك تستخدم صورة GIF تعمل على نحو مستمر في شاشة Always On Display، فسوف يتم تنشيطها مرة واحدة فقط، وهي عندما يتم قفل الشاشة. ستبقى هذه الصورة ثابتة على إطار واحد بعد إنتهاء الدورة الأولى للصورة المتحركة.

تم تحديث التطبيق للعمل مع Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8. ويجب أيضا أن تكون هذه الميزة جاهزة في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وإذا كنت لا ترى التحديث وترغب في تثبيته يدويًا، فإنتقل إلى رابط المصدر أدناه حيث يمكنك تحميل ملف APK.

المصدر.

 

The post سامسونج تقوم بتحديث Always On Display لدعم صور GIF appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق