السبت، 31 مارس 2018

شبكة إنستاجرام تعيد التكامل مع Giphy إلى ميزة القصص ” Stories “

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شبكة إنستاجرام أن المستخدمين سيتمكنون من دمج الصور المتحركة GIF في القصص الخاصة بهم بعد عقدها إتفاقية شراكة مع Giphy. ولكن بعد مرور شهرين، تمت إزالة هذا التكامل بسبب صورة متحركة GIF عنصرية تم رصدها في قاعدة بيانات Giphy. وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن الموعد الذي ستعود فيه هذه الميزة، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبرك بأنها عادت فعلا.

تم تأكيد ذلك في تقرير من موقع TechCrunch، الذي أوضح بأن شبكة إنستاجرام قامت بإعادة التكامل مع Giphy إلى ميزة القصص. ومع ذلك، هذا ينطبق على شبكة إنستاجرام فقط حيث أوضحت Snapchat مؤخرًا أنه ليس لديها ما يمكن مشاركته الآن حول ما إذا كان سيتم إعادة تفعيل هذا التكامل أم لا. ووفقا لشبكة إنستاجرام، فقد صرحت بالقول : " لقد كنا على إتصال وثيق مع Giphy طوال هذه العملية، ونحن على ثقة من أنهم قد وضعوا إجراءات لضمان أن مستخدمي إنستاجرام يتمتعون بتجربة جيدة ".

منصة Giphy قامت أيضا بالرد في بيان صرحت فيه بالقول : " نحن آسفون. نحن نتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه الحادثة الأخيرة ولا تتغاضى GIPHY في أي ظرف من الظروف عن هذا النوع من المحتوى. . . لقد انتهينا أيضًا من إجراء تحقيق كامل للأنظمة وعمليات الإشراف على المحتوى الخاصة بنا، وقمنا بإجراء تغييرات محددة على عملياتنا للتأكد من أن لا يحدث هذا مرة أخرى ".

لذلك إذا كنت قد إستمتعت بإستخدام الصور المتحركة المتاحة على منصة Giphy في القصص الخاصة بك على شبكة إنستاجرام، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبرك بأنه يمكنك إستخدام هذه الميزة مرة أخرى.

المصدر.

 

The post شبكة إنستاجرام تعيد التكامل مع Giphy إلى ميزة القصص " Stories " appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق