الجمعة، 30 مارس 2018

هيئة الإتصالات الفدرالية تكشف لنا عن مواصفات الهاتف Moto Z3 Play

9

بالأمس عرضنا لكم مجموعة من الصور لعدد من الأغطية الواقية المصممة خصيصا للهاتف Moto Z3 Play القادم من شركة موتورولا، وهي الصور التي أعطتنا فكرة عن التصميم الذي سيأتي به هذا الهاتف. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم كذلك رصد الهاتف Moto Z3 Play في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفاته التقنية.

ووفقا للمعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، فيبدو أن الهاتف Moto Z3 Play سيحمل الإسم الرمزي XT1929، وسيضم 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين سيكون متوفرًا إما مع 32GB من الذاكرة الداخلية أو 64GB من الذاكرة الداخلية.

وإلى جانب ذلك، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الفدرالية كذلك بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم أيضا بطارية بسعة 3000mAh، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، فضلا عن شاشة بحجم 6.1 إنش وبدقة غير معروفة في الوقت الراهن. وفيما يخص الكاميرات، فقد إتضح أن الهاتف Moto Z3 Play سيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وفيما يخص السعر، فهو غير معروف حاليا، ولكن من المفترض أن نعرف كل شيء حول الهاتف Moto Z3 Play عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي جنبا إلى جنب مع الهاتف Moto Z3، وقد يحدث ذلك على الأرجح في وقت ما خلال شهر أبريل المقبل.

المصدر.

 

The post هيئة الإتصالات الفدرالية تكشف لنا عن مواصفات الهاتف Moto Z3 Play appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق