السبت، 31 مارس 2018

تقرير جديد يقول بأن الساعة الذكية Samsung Gear S4 ستصل هذا العام

Samsung Gear s3

تم إطلاق الساعة الذكية Samsung Gear S3 في العام 2016، وبالنسبة لأولئك الذين كانوا يتوقعون صدور خلفية هذه الساعة الذكية، فهذا ما لم يحدث في العام الماضي حيث قامت شركة سامسونج بإطلاق الساعة الذكية Samsung Gear Sport بدلا منها. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أننا سنرى على الأرجح الساعة الذكية Samsung Gear S4 في وقت لاحق من هذا العام، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع SamMobile.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل حاليا على تطوير الساعة الذكية Samsung Gear S4 وأن هذه الساعة الذكية ستصل مع المزيد من الميزات ذات الصلة بالصحة واللياقة البدنية. ويقول التقرير الجديد بأنه يمكننا أن نتطلع إلى تحسينات على مستوى الميزات ذات الصلة بالصحة واللياقة البدنية، مثل التتبع العميق للنوم. وبخلاف ذلك، نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بترقية المعالج، والذاكرة العشوائية، وكذلك عمر البطارية في ساعة Samsung Gear S4 الجديدة.

الساعة الذكية Samsung Gear Sport تلقت إستقبال جيد نوعا ما في السوق، وعلى الرغم من توقعات الكثيرين، فقد إبتعدت شركة سامسونج عن إستخدام نظام WearOS التابع لشركة جوجل في ساعاتها الذكية، وقررت بدلا من ذلك إستخدام نظام TizenOS التابع لها.

لم يتم الكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الساعة الذكية Samsung Gear S4، ولكن إذا كان علينا أن نخمن، فربما يمكن أن يتم الإعلان عن هذه الساعة الذكية جنبا إلى جنب مع الهاتف Galaxy Note 9، وهو الهاتف الذي تردد بأنه سيصل في وقت مبكر عن المعتاد هذا العام، وقد يحدث ذلك في شهر يوليو أو في شهر أغسطس المقبل.

 

The post تقرير جديد يقول بأن الساعة الذكية Samsung Gear S4 ستصل هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق