الجمعة، 30 مارس 2018

إنتقادات المعجبين تدفع رئيس شركة OnePlus لإزالة تغريدته حول الهاتف OnePlus 6

oneplus-6-notch

بعد الشائعات المتعددة التي تفيد بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus سيضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، فقد أكدت لنا شركة OnePlus بشكل رسمي يوم أمس أن الهاتف OnePlus 6 سيحصل بالفعل على شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Carl Pei كان قد قام بنشر تغريدة على شبكة تويتر كجزء من الحملة التشويقية للهاتف OnePlus 6، وقال في تلك التغريدة بأنه يتوجب على المستخدمين أن " يتعلموا حب الشق ". وكان هناك غضب من المشجعين حول هذا القرار، ومنذ ذلك الحين، قام الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة OnePlus بإزالة تلك التغريدة.

لم يرغب العديد من مشجعي الشركة في تبني الشق على الرغم من أن السيد Carl Pei تحدث عنه بشكل كبير في المقابلة التي أجريت معه يوم أمس والتي أكد فيها بأن هذا هو تصميم الهاتف OnePlus 6.

كان هؤلاء المشجعين يتحدثون عن كراهيتهم للشق، ويبدو أن المسؤولين في الشركة يشعرون الآن بخيبة أمل كبيرة لأن رغباتهم لا تتلائم مع رغبات المشجعين. ربما هذا هو السبب في أن السيد Carl Pei قرر حذف التغريدة. لن تجد أي ذكر للقطع أو بالأحرى للشق على خطه الزمني على شبكة تويتر بعد الآن. ومع ذلك، تلك المقابلة لا تزال هناك.

بغض النظر عن حقيقة أن المشجعين لا يحبون الشق في شاشة الهاتف OnePlus 6، فجميع المؤشرات تشير إلى أن شاشة الهاتف الرائد المقبل للشركة الصينية ستأتي مع شق في الجزء الأوسط العلوي.

المصدر.

 

The post إنتقادات المعجبين تدفع رئيس شركة OnePlus لإزالة تغريدته حول الهاتف OnePlus 6 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق