السبت، 31 مارس 2018

تطبيق Spotify قد يصل أخيرًا للساعة الذكية Apple Watch في شهر يونيو المقبل

Apple Watch

لقد كان العديد من ملاك الساعة الذكية Apple Watch في إنتظار وصول تطبيق Spotify الرسمي لسبب وجيه. إنها الخدمة الموسيقية الأكثر إستخداما على مستوى العالم، وهي تحظى بشعبية أكبر من الخدمة الموسيقية Apple Music التابعة لشركة آبل، لذلك يوجد بالتأكيد طلب كبير على تطبيق Spotify للساعة الذكية Apple Watch. في حين أن Spotify لم توضح أي شيء في هذا الشأن، فقد أوضح تقرير جديد صدر مؤخرًا بأنه من المتوقع أن يتم إصدار تطبيق Spotify للساعة الذكية Apple Watch في شهر يونيو المقبل.

يستشهد هذا التقرير " بمصدر مجهول الهوية " يدعي بأنه شارك شخصيا في تطوير تطبيق Spotify للساعة الذكية Apple Watch. وإدعى هذا المصدر بأنه سيتم الإعلان عن التطبيق في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018 المقرر عقده في شهر يونيو المقبل.

يقول نفس المصدر بأن تطبيق Spotify سيكون أحد الأمثلة التي ستستخدمها شركة آبل لإثبات أهمية إطار العمل StreamKit الجديد الذي سيمكن ساعات Apple Watch التي تدعم الشبكات الخلوية من تلقي الإشعارات من تطبيقات الطرف الثالث حتى عندما لا يتم ربط الساعة الذكية مع iPhone.

من المرجح أن يكون إطار العمل StreamKit جزءًا من نظام WatchOS 5، وهو التحديث الرئيسي التالي للساعة الذكية Apple Watch. وتبدأ فعاليات مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018 يوم 4 يونيو، لذلك سيتعين علينا الإنتظار حتى ذلك الحين لمعرفة ما إذا كان تطبيق Spotify سيصل أخيرًا إلى الساعة الذكية Apple Watch أم لا.

المصدر.

 

The post تطبيق Spotify قد يصل أخيرًا للساعة الذكية Apple Watch في شهر يونيو المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق