الجمعة، 30 مارس 2018

تسريب جديد يكشف لنا عن سعة البطاريات في الهاتفين Galaxy J8 و +Galaxy J8

Galaxy J7 2016

كانت الوكالة البرازيلية على حق فيما يتعلق بسعة بطاريات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. والآن، قامت نفس الوكالة بنشر صور للبطاريات الخاصة بكل من Galaxy J8 و +Galaxy J8 واللذان يحملان الأسماء الرمزية SM-J800 و SM-J805. ولقد رأينا كذلك هذين الهاتفين في إختبارات الأداء مع المعالجين Snapdragon 625 و Exynos 7885 المعروفين بكفاءتهما في إستهلاك الطاقة أكثر من السرعة.

ووفقا للوكالة البرازيلية، فهي تقول بأن الهاتف Galaxy J8 سيضم بطارية بسعة 3000mAh، في حين سيضم الهاتف +Galaxy J8 بطارية بسعة 3500mAh، وهذا ما يعني بأن هذين الهاتفين سيحصلان على نفس البطاريات التي حصلا عليها الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

بعدما كانت هواتف Galaxy J7 Series هي الأكثر تقدما في سلسلة هواتف Galaxy J Series، فسوف تعوضها هواتف Galaxy J8 Series الجديدة في الريادة. وبغض النظر عن الهاتفين Galaxy J8 و +Galaxy J8، فسوف تقوم شركة سامسونج بالكشف عن العديد من الهواتف الذكية الأخرى كجزء من سلسلة هواتف Galaxy J Series في وقت لاحق من هذا العام. وبالطبع، كانت شركة سامسونج مشغولة بإطلاق الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن الآن أصبح من السهل عليها التركيز على هواتفها الذكية المتوسطة والمتدنية.

المصدر.

 

The post تسريب جديد يكشف لنا عن سعة البطاريات في الهاتفين Galaxy J8 و +Galaxy J8 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق