الجمعة، 30 مارس 2018

شركة LG مهتمة بمعرفة كيف هو شعور المستخدمين إزاء الشاشات المزودة بالقطع

LG V30s

هل تحب أو تكره شاشات الهواتف الذكية المزودة بالقطع في الجزء الأوسط العلوي والتي بدأت المزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية بتبنيها؟ حسنا، يبدو أن هذا النوع من الشاشات هو الإتجاه السائد حاليا، وحتى أن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus أخبر المعجبين بأنه يتوجب عليهم أن " يتعلموا حب الشق ". الآن، يبدو أن شركة LG قد تفكر في إستخدام هذا النوع الجديد من الشاشات في هاتفها الرائد المقبل.

في منشور على الشبكة الإجتماعية Reddit، يبدو أن شركة LG قد تواصلت مع المجتمع لتسألهم عن شعورهم حيال الشق. وجاء ذلك المنشور على النحو التالي : " لقد رأينا الكثير من التعليقات حول الشق خلال الأسابيع القليلة الماضية، من الأشخاص الذين يحبون الوصول السريع إلى القائمة وصولا إلى الأشخاص الذين يكرهون مساحة الشاشة الضائعة. نحن نحب أن نجمع المزيد من الملاحظات لمشاركتها مع فريق البحث والتطوير لدينا، وهذا هو المكان حيث يمكنكم إفادتنا. لذا…ما رأيك؟ هل تحب الشق؟ أو أنك لا تهتم به؟

الشيء المثير للإستغراب هو أنه تم حذف الرسالة والحساب بعد ذلك. ولحد الآن، نحن لسنا متأكدين من السبب، وربما لم تكن ردود الفعل جيدة كما كانت تأمل شركة LG، أو ربما لم ترغب شركة LG في التواصل مع المجتمع في منتدى عام كهذا. ومع ذلك، في الشهر الماضي، تم تسريب فيديو يقال بأنه للهاتف LG G7 يعرض لنا هذا الأخير مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي.

لسنا متأكدين مما إذا كان هذا هو التصميم الرسمي للهاتف الرائد المقبل لشركة LG، ولكن يبدو أن شركة LG مهتمة على الأقل بمعرفة ما يقوله المستخدمون عن ذلك.

المصدر.

 

The post شركة LG مهتمة بمعرفة كيف هو شعور المستخدمين إزاء الشاشات المزودة بالقطع appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق