السبت، 31 مارس 2018

التحديث الأخير لمكبر الصوت الذكي Apple HomePod يغير جودة الصوت في الجهاز

Apple HomePod 2

مكبر الصوت الذكي Apple HomePod ليس رخيصًا على الإطلاق، وواحدة من الطرق التي إتخذتها شركة آبل لإبقاء هذا الجهاز مختلفًا عن مكبرات الصوت الذكية المنافسة هي من خلال جعله يقدم تجربة صوتية مميزة. وقد ثبت أن هذا صحيح إلى حد ما على أساس الإختبارات والمراجعات، ولكن للآسف لم يعد الأمر كذلك بسبب التحديث الأخير.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة آبل يوم أمس بإصدار تحديث جديد للجهاز Apple HomePod والذي يكون أمرًا جيدًا في الغالب، ولكن لسوء الحظ هذا التحديث قد أفسد جودة الصوت في الجهاز. هذا وفقا لتقارير تم نشرها من قبل المستخدمين على الشبكة الإجتماعية Reddit، وعلى مختلف الشبكات الإجتماعية الأخرى والتي يقول فيها المستخدمين بأن التحديث الأخير يتسبب في تدهور جودة الصوت من خلال خفض تأثير الباس، مما يجعل تجربة الصوت باهتة.

ومع ذلك، في الوقت نفسه، هناك بعض المستخدمين الذين يقدرون إنخفاض تأتير الباس. هذا لن يكون مشكلة إذا سمحت شركة آبل للمستخدمين بتعديل إعدادات الصوت EQ الخاصة بمكبر الصوت يدويا، ولكن نظرًا إلى أن هذا ليس هو الحال حاليا، فهذا يعني بأن المستخدمين عالقون مع ما تعتقد شركة آبل بأنه الأفضل.

ومع ذلك، تجربة الصوت تختلف من مستمع إلى آخر وأيضا وفقا للموسيقى التي تستمع إليها. وسواء كان هذا يمثل " مشكلة " بالنسبة إليك أم لا، فمن الواضح أن شركة آبل غيرت شيئا ما أشعل هذا النقاش.

المصدر.

 

The post التحديث الأخير لمكبر الصوت الذكي Apple HomePod يغير جودة الصوت في الجهاز appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق